الأخبار العاجلة

يواصلان جولتهما الغنائية معاً ويفوزان والدة بيونسي تٌكذِّب شائعات إنفصالها عن جاي زي

كاليفورنيا ـ وكالات:
أكدت تينا نولز والدة النجمة بيونسي أن العلاقة على أحسن حال بين ابنتها وزوجها المنتج ومغني الراب جاي زي، وكذبت شائعات انفصالهما جرّاء خيانته لها، وذلك في رد مصوَّر قدمته لموقع TMZ الذي لاحقها مراسله بعد خروجها من موعد غداء في بيفرلي هيلز يوم الأربعاء الماضي، وسألها عن حقيقة الشائعات التي تدور منذ عدة أشهر عن طلاق الثنائي الشهير.
وتابعت نولز قائلة «الأشخاص الحاقدون لن يتغيروا، وليس بمقدرونا فعل شيء حيال ذلك»، مؤكدة أنها لا تعير اهتماماً لما تنشره الصحف الصفراء عن طلاق ابنتها وزوجها.
وكانت الصحف والمواقع الفنية قد استغلت بعض الأحداث للترويج لانفصال هذين النجمين منذ أوائل شهر يوليو(أيلول) أثناء جولتهما الغنائية. ويبدو أن ما زاد طين الشائعات بلة هو تلاعب بيونسي بكلمات أغنيتها «Resentment» حيث حوّلت عبارة في مقطعها من «كنت معك طوال 6 سنوات.. ويجب أن أنظر في عينيها لأرى انها تملك نصف ما لدي»، إلى عبارة «كنت معك طوال 12 سنة.. ويجب أن أنظر في عينيها لأرى أنها تملك نصف ما لدي»، فاعتبرها الجمهور إشارة مبطنة من بيونسي لخيانة زوجها لعلاقتهما المستمرة منذ 12 سنة، ولم تنفك صحف الفضائح تستمر بتحليلاتها حول سوء علاقتهما، كما لم تتوقف الشائعات عن طلاقهما حيث راجت شائعة تقول أن بيونسي تتسوق من أجل شقتها الجديدة في مدينة نيويورك، وتستشير الممثلة غونيث بالترو في إجراءات الطلاق.
وفي المقابل، لم يرد الثنائي بيونسي وجاي زي بشكل رسمي على شائعات الإنفصال حتى الآن، وهما يستمران في جولتهما الغنائية «On The Run « التي ستٌستأنَف في منتصف شهر أيلول المقبل، كما سيقدمان عرضاً غنائياً في حفل توزيع جوائر MTV للأغاني المصورة، حيث يفوزان بدورهما بجائزة Michael Vanguard Award.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة