الأخبار العاجلة

أحلام أفضل نجمة خليجية

دبي ـ وكالات:
حصدت الفنانة الإماراتية أحلام لقب أفضل نجمة خليجية خلال العشرين عاماً الأخيرة وذلك في الاستفتاء الجماهيريّ الذي أجرته إذاعة MBC FM.
حيث حصلت احلام على نسبة تصويت تجاوزت 45% فيما حلت نوال الكويتية في المركز الثاني بنسبة 34.9%.
كما فازت أحلام أيضاً بأغنية «تدري ليش» التي تربعت على عرش أفضل أغنية خليجية بنسبة 24.4%، فيما حلت أغنية «اﻷماكن» لفنان العرب محمد عبده في المرتبة الثانية بنسبة 10.7%.
وجاء فوز أحلام وتربعها على المركز الأوّل في الخليج العربي بعد سنوات طويلة حققت خلالها نجاحات كبيرة في كافة دول الخليج العربي والشرق الأوسط فتفوقت بجدارة، حسبما ذكر موقع «بتجرد».
هذا وأضافت أحلام معلمةً في تغريدة ثانية عشاقها أنها ستقوم بدعوة الحلوميين من كافة البلدان للإحتفال معها: “حلوميين من اي مكان ومن اي بلد لو من امريكا معزومين فرحه الفوز والنجاح وفي هدايا خاصه مني للكل احببببكم وأقل واجبكم، الكل يسال عن الوقت ؟؟؟ راح ارتب الوقت المناسب للكل بعيد عن الامتحان والدوامات ًأعلمكم بس ان شاء الله قريبا جدااا احتفاليه امبراطوريه حلوميه”.
نفيد بالذكر أن نجمة الخليج أحلام فازت بالإستفتاء الجماهيريّ الذي أجرته إذاعة MBC FM، حيث حصدت لقب أفضل نجمة خليجية خلال العشرين سنة الأخيرة بنسبة تصويت تجاوزت 45% فيما حلت نوال الكويتية في المركز الثاني بنسبة 34.9%. هذا وفازت أحلام أيضاً بأغنية “تدري ليش” وتربعت على عرش المرتبة الأولى كأفضل أغنية خليجية بنسبة 24.4%، فيما حلت أغنية “اﻷماكن” لفنان العرب محمد عبده في المرتبة الثانية بنسبة 10.7%.
و تنجح أخيرا الفنانة الخليجية أحلام في كسر السيطرة التي حكمتها نجمة الخليج الأولى نوال الكويتية لسنوات في الغناء الخليجي النسوي، و تتخطاها في استفتاء جماهيري اختار النجمة أحلام التي خلقت ضجة مؤخرا بخصوص آراب أيدول والتي كانت تثير الجدل في اوساط الفنانين وايضا مع الجمهور..

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة