الاربعاء.. افتتاح دوري ليفون لسباعيات الركبي

المكتب الاعلامي
حددت لجنة الركبي العراقي، يوم الاربعاء المقبل، ١٦ / ١٢/ ٢٠٢٠ موعداً لانطلاق بطولة الجمهورية دوري (ليفون) لسباعيات الركبي، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضه/ دائرة التربية البدنية والرياضة /قسم الاتحادات.
وقال امين سر لجنة الركبي العراقي محمد حنون الجزائري : إن «لجنة الركبي حددت يوم الاربعاء المقبل، موعداً لانطلاق دوري ليفون الذي سيشهد مشاركة 9 فرق وهي كل من: الحدود والكهرباء والصحة والبيئة وواحد حزيران والجنسية و امام المتقين وعين تمر والطف واتحاد الحويجة».
وبين أن «اللجنة اتمت جميع الامور اللوجستية والتنظيمية لإقامة البطولة التي ستقام على ملاعب جامعة بغداد»، مشيراً الى أن «يوم الاربعاء سيشهد اقامة التصفيات أما يوم الخميس فسيكون خاصا لإقامة المباراة النهائية، التي ستسبقها مباراة خاصة بلاعبات المنتخب النسوي».ونوه الى ان «البطولة هي ثاني بطولة تقام في العراق تنظمها لجنة الركبي، حيث اقيم الدوري في موسم 2019 وتوج حينها فريق الاسكان بطلاً للدوري والحدود جاء وصيفاً».
وتابع أن «مدرب المنتخب الوطني للركبي، مصطفى عبد، سيكون حاضرا لاختيار تشكيلة المنتخب الذي سيخوض غمار بطولة العرب السادسة في الاسكندرية بمصر، حيث سيقوم باختيار اللاعبين من الدوري ليمثلوا المنتخب الوطني».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة