جينفر أنيستون تحطم الأرقام القياسية العالمية على “إنستغرام”

الصباح الجديد – وكالات:
حققت الممثلة الأميركية جينفر أنيستون أكثر من مليون متابع على حسابها الرسمي في “إنستغرام” بعد ساعات قليلة فقط من انضمامها إلى هذه الشبكة الاجتماعية.
وتمكنت الممثلة البالغة من العمر خمسين عاما، من تحطيم الرقم القياسي العالمي لان حسابها يعد الأسرع على الإطلاق بجمع مليون متابع على “إنستغرام”، في وقت لم يتجاوز خمس ساعات و16 دقيقة، وفقا لتقرير غينيس للأرقام القياسية هذا الأسبوع.
وتخطت أنيستون كلا من الأمير هاري وميغان ماركل اللذين كسرا الرقم القياسي العالمي الأسرع في كسب مليون متابع على “إنستغرام” في أبريل نيسان الماضي، حيث حقق حسابهما على الشبكة الاجتماعية مليون متابع في غضون ست ساعات تقريبا، متفوقين بذلك على نجم “الكي بوب” كانغ دانييل، الذي كان أول من حقق رقما قياسيا عالميا في تحقيق أول مليون على “إنستغرام”، في الثاني من كانون الثاني ينايـر 2019، خـلال 11 ساعـة و36 دقيقـة.
وأصبح لدى أنيستون الآن، أكثر من 13 مليون متابع، وما يزال العدد يتزايد، وحققت أول صورة لها على حسابها الشخصي عبر تطبيق مشاركة الصور الأكثر شعبية في العالم، أكثر من 13 مليون إعجاب، والتي جمعتها مع أفراد الطاقم الرئيس المشارك في سلسلة “فريندز” الشهيرة.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة