الأخبار العاجلة

رئيس الوقف الشيعي يقيم مجلس عزاء على أرواح شهدائه في سامراء

منى خضير عباس:

أقام ديوان الوقف الشيعي مجلس عزاء على أرواح شهداء سامراء الذين استشهدوا دفاعا عن الأرض والمقدسات في أثناء توجه الوكيل الإداري والمالي لرئيس الديوان سماحة الشيخ المسعودي الى سامراء لنقل مؤن واحتياجات العتبة العسكرية المقدسة .

وقال مصدر اعلامي بالديوان ان رئيس ديوان الوقف الشيعي صالح الحيدري والوكيل الإداري والمالي الشيخ سامي المسعودي كانا في طليعة المستقبلين للمعزين في مجلس العزاء الذي أقيم بجامع وحسينية الرسول الأعظم في منطقة حي الإعلام ببغداد .

واوضح ان مجلس العزاء حضره شخصيات دينية وسياسية وشيوخ عشائر وجماهير غفيرة مؤكدا ان الحاضرين ابتهلوا الى الباري عز وجل ان يتغمد الشهداء برحمته الواسعة ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان . 

وكان موكب الشيخ المسعودي قد استهدف من قبل العصابات الإرهابية المجرمة في أثناء توجههم الى سامراء حيث دارت معركة ضارية بين حماية موكب الشيخ المسعودي والعناصر الارهابية المجرمة استمرت لساعات طويلة أسفرت عن استشهاد وجرح عدد من أفراد الموكب الذي استمر بالمسير الى سامراء برغم الهجمة الشرسة التي تعرض لها . 

وقال مصدر اعلامي بالديوان ان الحيدري تفقد الامتحانات المقامة في الجامعة المستنصرية وكلية الشريعة التي يقيمها الوقف الشيعي دعما لشريحة واسعة من أبناء الشعب العراقي الذين تركوا دراستهم بسبب الظروف القاسية التي مروا بها في زمن النظام السابق والتهجير من قبل الزمر الإرهابية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة