الأخبار العاجلة

البطاقات الملونة ترحم ثلاثة نجوم من خوض المباراة.. إدارة ملعب الشعب: الأرضية ستفاجيء الجميع في كلاسيكو العراق

بغداد ـ الصباح الجديد:

تعهدت إدارة ملعب الشعب الدولي، أمس الثلاثاء، بأن أرضية الملعب ستفاجيء الجميع في مباراة الكلاسيكو بين فريقي الزوراء والقوة الجوية.

وبيّنت الإدارة، أن “الأرضية ستظهر بحلة جديدة على غرار الملاعب العالمية، فيما أكد أن الإدارة تواصل العمل ليل نهار من أجل الرد على المشككين بقدراتها”.

وقال مدير الملعب عباس وحيد في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “إدارة الملعب ستفاجيء الجميع من متابعين وجمهور واعلاميين ورياضيين بأرضة الملعب الذي سيشهد لقاء الكلاسيكو بين فريقي الزوراء والقوة الجوية”.

وأضاف وحيد أن “قص العشب سيكون على شكل مربعات على غرار ماموجود في الملاعب العالمية وملاعب أشهر الأندية فضلا عن الخضرة الدائمة للعشب بفعل مواصلة السقي”.

وأكد وحيد أن “الادارة تواصل الليل بالنهار وتعمل من أجل الرد على المشككين بقدراتها على إدارة وتنظيم الملعب”، كاشفا أن “الإدارة هيأت أفضل الظروف والخدمات للمتابعين بمختلف مسمياتهم”.

وكشف وحيد أن “الادارة هيأت الماء الصالح للشرب للجمهور فضلا عن الاهتمام بالمجموعة الصحية وكفق العمل بالممكن والمتاح”، لافتا إلى أن “الإدارة خصصت المقصورة الوسطية من الملعب لرجال الصحافة والاعلام ورواد الكرة العراقية”.

البطاقات الملونة تغيب ثلاثة نجوم عن كلاسيكو العراق

هذا وتغيب البطاقات الملونة ثلاثة نجوم عن كلاسيكو العراق بين فريقي الزوراء والقوة الجوية يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة 21 من بطولة الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وابرز الغائبين نجم القوة الجوية حمادي أحمد (6 أهداف في الموسم الحالي) نتيجة حصوله على 3 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء تحتم عليه الغياب لمباراتين أمام المصافي والزوراء.

ونال زميله لاعب الوسط الدولي همام طارق المصير ذاته نتيجة حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة المصافي التي انتهت بهزيمة قاسية للجويين بثلاثة أهداف دون رد.

ومن جانب الزوراء يغيب المحترف النيجيري رحيم أولابي لنيله بطاقة صفراء هي الثالثة له هذا الموسم أمام فريق زاخو في المباراة التي فاز بها فريقه بهدفين مقابل هدف واحد.

ويحتل فريق الجوية المركز الخامس برصيد 30 نقطة متقدما على الزوراء بفارق نقطة واحدة ومركز واحد وانتهت مباراتهما في مرحلة الذهاب بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة