الأخبار العاجلة

رويدا عطية تخوض تجربة التقديم

بيروت ـ وكالات

أعلنت الفنانة رويدا عطية أنها تستعد لخوض تجربة تقديم البرامج، قائلة: “لست أفكر وحسب، بل بدأت خطوات عملية بالفعل، ولكن من المبكر الإفصاح عن تفاصيل البرنامج حالياً”.

وأضافت في حديث لها الى أنها تحضّر لميني ألبوم، موضحة: “لكنني لم أرتبط بشركة حتى الان لأنني ما زلت أدرس العروض، ولا بد من أن اطرح الميني ألبوم وأصوّر كليبات، إضافة الى التحضير للبرنامج الجديد، الذي لا أعرف إن كان الناس سوف يتقبلونه أم لا، خصوصاً أن من سيقدمه معي سيثير الكثير من الجدل”

وكان ان صدر لعطية اكثر من البوم غنائي، فكان الألبوم الأول من “نظرة”.ويحتوي على سبع أغنيات حصدت نجاحاً كبيراً (وجميعها من ألحان عماد شمس الدين) وهي: من نظرة، تعبت معاك، حسمت الأمر، راحت سنة، مكتوبلي، ليـه، ع مين اللـوم. وقد صورت منه أغنية (تعبت معاك) على طريقة الفيديو الكليب من إخراج باسم كريستو.

اما الألبوم الثاني: “خصامك مر” فقد تضمن عشرة اغاني متنوعة بين اللهجة المصرية واللبنانية والسورية والخليجية، وهي: خصامك مر، واحشني واللـه، راح فين الحب، على ألماني، جروحي، قلوب مليانة، ما حلك، طوعلي العالم، انسى، أنا مين. وقد صورت منه أغنية (على ألماني) التي كانت تمثل بها دور الأميرة الرومانية وكان من أجمل الكليبات التي طرحت وهو من إخراج عادل سرحان.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة