الأخبار العاجلة

روما ويوفنتوس يواجهان بارما وتشيزينا من أجل فكّ الشراكة على الصدارة

اليوم في الكالتشيو الإيطالي
روما ـ وكالات:
يسعى روما ويوفنتوس، اللذان يحتلان مركزي الصدارة في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بالفوز في جميع لقاءاتهما، إلى زيادة الفارق مع جميع ملاحقيهما، في جولة رابعة سيخوضان فيها لقائين يبدوان للوهلة الأولى سهلين.
وحصد كلا الفريقين تسع نقاط من مبارياته الثلاث الأولى بالموسم كما أن كلا الفريقين لم تهتز شباكه بأي أهداف.
وسجل روما خمسة أهداف حتى الآن مقابل أربعة أهداف ليوفنتوس مما يجعله متقدما على السيدة العجوز في ترتيب الكالشيو.
ويواجه يوفنتوس تشيزينا المتواضع، وهو يستعيد التشيلي أرتورو فيدال الذي تعافي من إصابته ولعب بضع دقائق في الجولة الماضية، مثل جورجيو كيلليني.
ويغيب عن يوفنتوس المدافع الأوروجوائي مارتين كاسيريس الذي غادر آخر لقاء لفريقه في الدوري بسبب مشكلة عضلية في الساق اليسري، كما سيفتقد الفريق لجهود لاعب الوسط المخضرم أندريا بيرلو.
بدوره يحل روما ضيفا على بارما، الذي حقق أول انتصار له أمام كييفو فيرونا في الجولة الماضية، ليغادر المركز الأخير.
ويفتقد فريق العاصمة إلى جهود كل من فديريكو بالزاريتي وكيفن سترومان وماركو بورييلو وخوان إيتوربي ودافيدي أستوري، بهدف الضغط على يوفنتوس للعام الثاني على التوالي.
ويسعى ميلان عقب خسارته أمام يوفنتوس في الجولة الماضية إلى استعادة الثقة، ويعد المدرب فيليبو إنزاجي لبعض التعديلات في لقاء إمبولي.
ويبرز بين هذه التعديلات خوض الإسباني فرناندو توريس اللقاء من الدقيقة الأولى، بعد أن شارك فقط لدقائق في لقاء اليوفي.
وسيخوض اللقاء بجانب توريس كل من الياباني كيسوكي هوندا والفرنسي جيريمي مينيز، بينما سيغيب الحارس الإسباني دييجو لوبيز عن اللقاء بسبب الإصابة.
وتمثل الجولة الرابعة اختبارا لفريقين عريقين لم يبدآ البطولة بشكل جيد، هما إنتر ميلانو ونابولي، رغم أن الآمال كانت معقودة عليهما في الموسم الجاري.
ويستقبل فريق المدرب الإسباني رافائيل بينيتيز، الذي يعيش أصعب أوقاته منذ وصوله بسبب خسارتين متتاليتين، باليرمو الذي انتزع نقطة من الإنتر في لقاء الجولة الماضيةل للدوري.
وسيسعى إنتر، لتجاوز التعادلين اللذين جعلاه يكتفي بحصد خمس نقاط فقط، عندما يستضيف أتالانتا.
بينما سيعاني لاتسيو، الذي خسر من جنوه في الدقيقة الأخيرة، أيضا من افتقاد الأرجنتيني سانتياجو جينتيليتي الذي يغيب عن الفريق ستة أشهر للإصابة.
وسيلعب لاتسيو امام أودينيزي الذي حصد حتى الآن ست نقاط.
وتكتمل الجولة التي تبدأ اليوم بلقاء إمبولي مع ميلان، غدا بلقاءات كالياري مع تورينو، وفيورنتينا مع ساسولو، وفيرونا مع جنوه، وإنتر مع أتالانتا، ويوفنتوس مع تشيزينا، ونابولي مع باليرمو، وبارما مع روما، وسمبدوريا مع كييفو، وتختتم بلقاء لاتسيو مع أودينيزي غدا الخميس.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة