الأخبار العاجلة

الزوراء يتعادل سلبيا امام ذوب آهن الإيراني بدوري أبطال آسيا

الشرطة يعزز صدارته لممتاز الكرة.. والجوية يخصم 5 % من عقود لاعبيه

بغداد ـ الصباح الجديد:

خرج فريق الزوراء متعادلاً من دون أهداف امام مضيفه فريق ذوب آهن أصفهان الإيراني ضمن أولى مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا بكرة القدم التي اقيمت مساء أمس بملعب استاد فولاذ شهر ملعب الفريق المضيف.
وسيلعب الزوراء مباراته الثانية يوم 11 آذار الجاري عندما يضيف فريق الوصل الإماراتي في الساعة الخامسة مساء بملعب كربلاء الدولي، وتقام المباراة الاخرى في المجموعة ذاتها يوم 10 من هذا الشهر بين فريقي النصر السعودي وذوب آهن أصفهان الإيراني.
وضمن المباراة الاخرى للمجموعة التي اقيمت امس بين فريقي الوصل الإماراتي وضيفه النصر السعودي وسجل المحترف الأوزبكي من أصول برازيلية فابيو دي ليما هدف السبق في الدقيقة 62 من ركلة جزاء للوصل الذي انتهت به نتيجة المباراة.
إلى ذلك، عزز فريق نادي الشرطة لكرة القدم صدارته للمرحلة الاولى من دوري الكرة الممتاز رافعا رصيده الى 47 نقطة بعد فوزه امس في اللقاء المؤجل الذي ضيفه ملعب الشعب الدولي على فريق النفط بهدفين من دون رد سجلهما علاء عبد الزهرة في الدقيقة 11 ومهند علي في الدقيقة 39.. وبخسارته تجمد رصيد النفط عند النقطة 26 بالمركز السابع.
فرضت إدارة نادي القوة الجوية الرياضي غرامة على لاعبي الفريق بنسبة 5% من عقود الموسم الحالي بسبب تراجع النتائج، سيما الخسارة أول أمس امام فريق نفط ميسان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الدور الثالث التي ضيفها ملعب الشعب الدولي بقيادة الدولي مهند قاسم.
وعاقبت الإدارة اللاعب الدولي سعد ناطق بخصم 10% من قيمة عقده هذا الموسم لاسبا وصفتها بالانضباطية.
من جانب اخر، تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي الصناعات الكهربائية مع يونس عبد علي، للإشراف على الجهاز الفني للكرة اعتبارًا من المرحلة الثانية ببطولة الدوري.وقال علي خلف رئيس النادي: «الإدارة تعاقدت مع يونس عبد علي للإشراف على الجهاز الفني للفريق مع تجديد الثقة بالمدرب أحمد جبار، ويساعده حيدر عبيد، وخالد عطية، مدربًا للحراس».
ولفت إلى أنَّ الإدارة تسعى لأن يكون فريق الصناعات بمركز أفضل في الجولات المقبلة من الدوري.وأشار إلى أنَّ «تجديد الثقة بالمدرب أحمد جبار لقناعتنا التامة بإمكانياته الفنية، وقدرته على قيادة الفريق لمركز أفضل بعد استقالة المدرب السابق مظفر جبار».وتابع «تمَّت إضافة يونس عبد علي مشرفًا لما يملكه من خبرة كبيرة في التعامل مع موقعه، بالإضافة إلى ضم المدرب المساعد حيدر عبيد، وهو الآخر لديه تجارب مع أندية الشمال، ونادي أمانة بغداد، ويعد إضافة نوعية».
يُذكر أنَّ الصناعات الكهربائية، يحتل المركز الـ16، برصيد 17 نقطة مع نهاية المرحلة الأولى من الدوري.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة