الأخبار العاجلة

اختتـام بطولـة العـراق بالجـودو فـي ميسـان

ميسان ـ خاص:
اختتمت على قاعة الشهيد البطل وسام عريبي بطولة اندية العراق بالجودو لفئتي الاشبال والناشئين للفترة من 21/23/من الشهر الجاري والتي اقامها الاتحاد المركزي للجودو وبالتعاون والاتحاد الفرع للعبة في ميسان وبأشراف رئيس ممثلية اللجنة الاولمبية في المحافظة خالد عبد الواحد كبيان.
وبحضور رئيس الاتحاد المركزي للعبة رئيس اتحاد غرب اسيا سمير صادق الموسوي واعضاء الاتحاد المركزي .
وبأشراف طاقم تحكيمي مكون من حكام دولين عراقيين كل من موفق هاني وحيدر رزاق وكاظم جبار وحسين عباس وحسن مطرود ووسام جعفر وعبد الرحمن ناصر وبمشاركة اندية (نفط ميسان والشرطة والحسنين واشبال المستقبل والحيسان والعمارة والنصر والسلام والحجر والطارمية والنهرين والاتفاق والخور والتحدي والمشاهدة والسماوة والجماهير وديالى والسنية والجنوب والدير وداموك والكوت والشعلة ونادي النجف.
وأسفرت نتائج البطولة التي جرت بأسلوب التسفيط الفردي واكد رئيس الاتحاد الفرعي للجودو في ميسان جليل علي حسين (ل الصباح الجديد )كانت النتائج الفرقية لمنافسات البطولة في فئة الاشبال فوز نادي الشرطة بالمركز الاول ونادي الحر في المركز الثاني والمركز الثالث لنادي النصر والسلام والرابع لنادي شباب المستقبل والمركز الخامس لنادي نفط ميسان .
اما في منافسات فئة الناشئين فتصدر المركز الاول في البطولة نادي الشرطة ونادي شباب المستقبل في المركز الثاني ونادي الجماهير في المركز الثالث ونادي النجف في المركـز الرابـع.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة