واكد يقرر دعم صناع السينما المستقلة في مصر

القاهرة ـ وكالات

أعلن الفنان عرو واكد أنه قرر دعم صناع السينما المستقلة من خلال شركة الانتاج التي يملكها واكد «زاد للاعلام والانتاج»، حيث يوفر لصناع السينما المستقلة بعض التدعيمات المختلفة منها «خدمات ما بعد التصوير»، من خلال مونتاج صورة ومونتاج صوت وتسجيل صوت وموسيقى وتصحيح ألوان وتصميم مؤثرات بصرية وتصميم تترات، بحسب ما جاء في لخر تصريح له.

وأضاف واكد، أن هناك خدمات تسويقية للفيلم من خلال تصميم إعلان، وتصميم أفيش وتصميم موقع على النت، وتصميم وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي ولوحات إعلانية متنقلة، وهناك خدمات علاقات عامة للفيلم داخل وخارج الشرق الأوسط من خلال إدارة عروض خاصة وإدارة مؤتمرات صحفية ومتابعة النقد الفني عن الفيلم، والدفع بالفيلم في المهرجانات العالمية، ووضع الفيلم في الصحافة العالمية، وهناك ايضا خدمات مبيعات داخل وخارج الشرق الأوسط من خلال التواجد في أسواق المهرجانات العالمية، وإدارة عروض للمشترين والموزعين العالميين.

كان من أول الفنانين الذين شاركوا في ثورة 25 يناير منذ يومها الأول وكتب علي صفحته الخاصة بالفيسبوك انه سيشارك الشباب. شارك في العديد من الأعمال الفنية، شارك النجم العالمي جورج كلوني بطولة فيلم سريانا وشارك في العديد من الاعمال العالمية الأخرى منها المسلسل البريطاني/الأمريكي بيت صدام والفيلم الإيطالي الأب والغريب (فيلم). أستفاد عمرو من دراسته للعلوم الاقتصادية بالجامعة الأمريكية في اختياراته وتنظيمه لوقته وكأنه يضع جدولا اقصاديا لمشواره السينمائي

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة