الأخبار العاجلة

«التفتيش» يحصد كأس خماسي وزارة الشباب والرياضة

بغداد ـ كوكب السياب:
نال فريق قسم التفتيش في وزارة الشباب والرياضة لقب البطولة الكروية بخماسي الكرة، التي أقيمت برعاية المفتش العام وزارة الشباب والرياضة حسن العكيلي.. وحقق فريق قسم التفتيش لقب البطولة بعد فوز مستحق على فريق قسم التحقيقات بهدفين من دون مقابل.
واختتمت فعاليات البطولة الخماسية بحضور مفتش عام الوزارة ومدراء الأقاسم وموظفي المكتب والوزارة، على قاعة المدرسة التخصصية لكرة الصالات في المدينة الشبابية، وشاركت في البطولة فرق مثّلت جميع مفاصل وأقسام مكتب المفتش العام للوزارة، وكان التنافس شديداً على إحراز اللقب.. وفيما وزعت في نهاية المباراة الجوائز على الفرق الفائزة وافضل لاعب وافضل هداف اضافة الى الفريق المثالي، اعرب اللاعبون عن فرحهم بهذا التجمع الرياضي الذي يقام للعام الثاني على التوالي بهدف خلق الانسجام بين الموظفين.. بدوره قال لاعب فريق التفتيش الكابتن عادل القريشي، الحاصل على لقب أفضل لاعب في البطولة، إن “ما يميز هذه البطولة هو حضور عنصر المنافسة بين الفرق المتبارية، وهذا ما أضفى جواً من الندية على البطولة”.
وأضاف: “هذه المبادرة هي ليست الأولى ولن تكون الأخيرة بالتأكيد، فمكتب المفتش العام سبّاق بإجراء مثل هكذا بطولات من أجل اشاعة روح التنافس والإسهام بخلق هذا التجمع الرياضي الجميل الذي يعزز عملنا المهني”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة