الأخبار العاجلة

الأولمبية العراقية توقع بروتوكول تعاون مع نظيرتها الدنماركية

بغداد ـ الصباح الجديد:

شدد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رعد حمودي الاثنين، على تقديم الدعم والاسناد إلى كل ما يخدم واقع الرياضة والارتقاء بها نحو الامام، مبينا خلال توقيعه بروتوكول تعون مع الاولمبية الدنماركية أن التعاون المشترك يصب في مصلحة الرياضة العراقية. وقال رعد حمودي في بيان للمكتب الاعلامي للجنة الأولمبية تلقت “الصباح الجديد”، نسخة منه إن “البروتوكول الذي يتضمن التعاون المشترك بين الأولمبيتنين الدنماركية والعراقية لابد ان يصب بمصلحة الرياضة العراقية”، مشددا على “ضرورة تقديم الدعم والاسناد إلى كل ما يخدم واقع الرياضة والارتقاء بها نحو الأمام”.

وأضاف حمودي خلال توقيعه البروتوكول أن “التعاون المشترك بين الأولمبيتين يتركز بشأن عبر اقامة الدورات والحلقات النقاشية في العاصمة بغداد لغرض زج أغلب شرائح الوسط الرياضي في ذلك العمل بغية التعلم وتنفيذها على أرض الواقع وهذا ما نطمح اليه”.

وتابع حمودي أن “من الضروري أن يكون هناك تواصل مع الأولمبية الدنماركية عبر وسائل الاتصال بجميع مسمياتها لغرض تفعيل البروتوكول مع الجانب الدنماركي الذي يتمتع بتاريخ مميز في أغلب الفعاليات الرياضية”، مشيرا إلى أن “العراق بحاجة الى تلك الخبرات لتطوير الواقع الرياضي بما ينسجم وحجم الدعم والرعاية التي تبديها الحكومة للرياضة”.

وكان رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي استقبل وفدا من اللجنة الأولمبية الدانماركية لتوقيع بروتوكول تعاون بين اللجنتين العراقية والدنماركية، وشهد التوقيع حضور.النائب الثاني والأمينين العام والمالي فضلا عن اعضاء المكتب التنفيذي زاهد نوري وجميل عزيز وحيدر الجميلي والمدير التنفيذي جزائر السهلاني.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة