الأخبار العاجلة

المنتخب الوطني للشباب يعاود تدريباته على ملعب الشعب اليوم

بغداد ـ احمد العلوجي*: 

ينتظم مجدداً منتخب شباب العراق بكرة القدم اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة عصراً وعلى الملعب الثاني في مجمع الشعب الرياضي في وحدة تدريبية جديدة تحت اشراف الكادر التدريبي للمنتخب والمتألف من المدرب رحيم حميد ومساعديه عباس عبيد وعادل نعمة ومدرس حراس المرمى ابراهيم سالم تحضيراً لنهائيات اسيا للشباب والتي تحتضنها العاصمة البورمية مينامار في شهر تشرين الاول المقبل.

وقال مدرب منتخب الشباب رحيم حميد، ان :لاعبي المنتخب سينتظمون مجدداً اليوم الثلاثاء في وحدة تدريبية جديدة استعداداً لخوض نهائيات اسيا، بعد انقطاع استمر لايام بسبب انتخابات اتحاد الكرة ومنافسات الدوري الممتاز الملغى بقرار من الاتحاد».

وأضاف حميد، إن «الظروف اصبحت سانحة من اجل الوقوف على جاهزية المنتخب بعد توقف الدوري الكروي واستقرار اتحاد الكرة بتشكيلته الجديدة بغية انتقاء اللاعبين الذين سيرتدون فانيلة المنتخب لا سيما الذين لم يدخلوا مرحلة الاختبارات».

واوضح حميد ان «الكادر التدريبي للمنتخب لديه برنامج اعدادي يشتمل على وحدات تدريبية مستمرة ومعسكرات خارجية وداخلية ومباريات ودية والتركيز على مهارة واداء اللاعب من جانب التكتيكي والتكنيكي».

وكشف حميد ان «اجتماعاً قريباً سيجمع الكادر التدريبي لمنتخب الشباب مع لجنة المنتخبات في اتحاد الكرة لمناقشة المنهاج التدريبي للمنتخب واقامة المباريات الودية الدولية».

المنسق الاعلامي لمنتخب الشباب

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة