الأخبار العاجلة

الشرطة وأربيل يكتفيان بالتعادل.. والزوراء يهزم كربلاء برباعية

بغداد ـ الصباح الجديد:

لم يتمكن متصدر لائحة الدوري العراقي فريق الشرطة من تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي بعد خروجه متعادلا الجمعة مع فريق الميناء من دون أهداف بملعب البصرة في ختام الجولة 22 من البطولة.

الشرطة رفع رصيده إلى 40 نقطة مقابل 28 نقطة  للميناء في المركز التاسع وأضاع الفريقان محاولات سهلة للتسجيل ولاسيما الشرطة الذي كان مخيبا لأمال مشجعيه في اللمسات الأخيرة من هجماته ولاسيما من قبل المحترف البرازيلي كريستيانو والدولي العراقي عمار عبد الحسن.

وعلى نفس الطريق مضت مباراة فريقي المصافي واربيل التي انتهت بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جرى بملعب المصافي ليرتفع رصيد اربيل في المركز الثاني الى 29 نقطة والمصافي الى 14 نقطة.

وسجل فريق الزوراء فوزا كبيرا على فريق كربلاء بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بملعب كربلاء ورفع فيه الزوراء رصيده إلى 33 نقطة  متقدما الى المركز الخامس بينما بقي كربلاء برصيده السابق (16 نقطة).

الشوط الأول انتهى بتقدم الزوراء بهدفين مقابل هدف واحد لأصحاب الأرض حيث افتتح التسجيل للزوراء الهداف مروان حسين في الدقيقة 10 وعادل لكربلاء امجد عطوان في الدقيقة 40 لكن المحترف النيجيري رحيم اولابي تمكن من إنهاء النصف الاول لفائدة فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 43 .

وعاد كربلاء الى أجواء المباراة مجددا في الدقيقة 55 عبر البرازيلي كلايتون بتسجيله هدف التعادل الثاني لكن النيجيري اولابي رسم دور البطل بإحرازه ثالث الأهداف في الدقيقة 84 وزاد الطين بلة على كربلاء مدافعه مشتاق ابراهيم  الذي هز شباك فريقه بالخطأ في الدقيقة 90 منهيا المباراة بخسارة هي العاشرة لفريقه في الدوري.

وخطف فريق نفط الجنوب نقاط الفوز في الرمق الأخير من مباراته مع النجف بفوزه بهدف واحد في اللقاء الذي جرى في البصرة ورفع فيه رصيده الى 33 نقطة مقابل 16 نقطة للنجف في المركز قبل الأخير.

وسجل هدف فوز نفط الجنوب لاعبه علي عودة في الدقيقة 88 من المباراة بعد ان أضاع زميله سعيد محسن ركلة جزاء في الدقيقة 76 من المواجهة.

ونجح فريق دهوك في تحقيق الفوز في ملعبه على حساب الكرخ بهدف واحد دون مقابل أحرزه محترف ساحل العاج محمد كوفي بضربة رأس في الدقيقة 48 ليرتفع رصيد دهوك الى 28 نقطة بينما بقي الكرخ برصيده السابق 22 نقطة.

وتقام يوم غد الاثنين مباراة واحدة، تجمع الطلبة صاحب المركز السابع برصيد 31 نقطة، مع امتلاكه مباراة مؤجلة امام زاخو، بفريق القوة الجوية الذي يحتل المركز الرابع برصيد 34 نقطة، علما ان الصقور لديهم مباراة مؤجلة أيضاً امام أربيل.

ينما تقام يوم الثلاثاء المقبل ست مباريات، حيث يلعب الكرخ مع ضيفه النجف، وبغداد مع ضيفه نفط الجنوب، فيما يحل الميناء ضيفاً على دهوك، والمصافي ضيفاً على النفط، وأربيل ضيفاً على الزوراء في ملعب الشعب الدولي، بينما يتقابل نفط ميسان مع كربلاء في ملعب الميمونة.

وتختتم الجولة يوم الاربعاء المقبل باقامة مباراة واحدة تجمع الشرطة مع ضيفه زاخو على أرض ملعب الشعب الدولي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة