سواريز: صلاحية «التيكي تاكا» لا تنتهي

لندن ـ وكالات:

أكد النجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 31 هدفًا، أن عقده مع “الريدز” لا يتضمن بندًا، يمنح الأولوية لقطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد في ضمه، إذا قرر الرحيل عن صفوف النادي الإنجليزي.

وقال سواريز في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية على هامش حضوره لحفل في مدينة برشلونة إنه لم يحدد وجهته القادمة حتى الآن، قائلاً: “قدمنا موسم جيد مع ليفربول، ووصلنا إلى مكانة لم يكن يتخيلها الكثيرون، ولكن أضع كامل تركيزي في الوقت الحالي مع كأس العالم”.

وأضاف هداف “البريميير ليج”: “فقد ليفربول نقاط ثمينة في نهاية المشوار، ولكن الفريق يضم العديد من المواهب الشابة التي سيكون لها شأن كبير في المستقبل”.

وبسؤاله عن تراجع مستوى برشلونة، رد سواريز: “الكل يعلم أن برشلونة به لاعبين على أعلى مستوى، ومن المستحيل أن تنتهي صلاحية التيكي تاكا التي يلعبون بها، وما اختلف أن مدربي الفرق المنافسة بدأوا التخطيط جيدًا لمواجهة هذا الأسلوب، ومع ذلك يجدوا صعوبة كبيرة في إيقافه”.

وأتم المهاجم الأوروجوياني تصريحاته بالحديث عن كأس العالم: “إنها بطولة كبيرة يحلم بها كل الأطفال، سأسعى لبذل أقصى جهد لإسعاد جماهير أوروجواي وتشريف منتخب بلدي، ولكن لا أحد يدري ماذا سيحدث، ومع ذلك أرى أن إسبانيا المرشح الأوفر حظًا لأنه حامل اللقب، وأرشح أيضًا ألمانيا والبرازيل والأرجنتين”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة