الأخبار العاجلة

وزير الشباب والرياضة يستقبل وفد نادي الزوراء

بغداد ـ الصباح الجديد:
أكد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان على دعمه الكامل لنادي الزوراء متفائلا بعودته الى سابق عهده في طليعة الأندية العراقية.
جاء ذلك في اثناء استقباله رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم على هذا اللقاء الذي طرحت فيه العديد من القضايا المهمة التي تخص النادي بشكل خاص والرياضة العراقية عموما.
وقال عبطان اننا “نعلم ان الزوراء هو النادي الاول على الصعيد الجماهيري ولا يمكن إغفال ذلك، لذا فأننا نؤمن انه سيكون انطلاقة حقيقية نحو الخطة المستقبلية للوزارة في فتح آفاق جديدة للاستثمار الرياضي البعيد عن التداول المالي المباشر فلا بأس ان يقوم المستثمر برعاية المعسكرات التدريبية وشراء التجهيزات الرياضية وغيرها من الأمور التي يمكن الاستفادة منها”.
وعن ملعب الزوراء المتلكأ بين الوزير ان “هذه المشكلة ليست في ملعب الزوراء فحسب بل شمل الامر جميع المنشآت الرياضية وإن كان ملعب الزوراء هو اكثر المشاريع تأخرا ولكننا نتعهد بإكمال كافة الملاعب في وقت قياسي على ان يكون ملعب الشعب الدولي هو الملعب الام لفريق الكرة في الدوري الممتاز”.
من جهته عبر رئيس الهيئة الإدارية لنادي الزوراء فلاح حسن عن سعادته باللقاء مبينا ان الوسط الرياضي يحتاج الى ثورة من جميع النواحي العمرانية منها والفنية والوزارة تتحمل العبء الأكبر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة