الأخبار العاجلة

«حمادي» ينفي شائعات خلافه مع نور صبري

بغداد ـ كوكب السياب:
نفى مهاجم المنتخب الوطني العراقي وفريق القوة الجوية حمادي أحمد الشائعات التي رُوجت في الاعلام مسبقاً بشأن وجود خلافات بينه وبين زميله في الفريق الحارس نور صبري.
وقال حمادي خلال استضافته اليوم في قناة العراقية الرياضية، إنه “ليس هناك أي خلاف بيني وبين الكابتن نور صبري، وأنا أنفي كل ما قيل بهذا الشأن، وعلاقتي بصبري قوية ولم تحدث أية خلافات فيما بيننا مطلقاً”.
وبشأن إمكانية انتقاله إلى أحد الأندية الجماهيرية، قال أحمد، “كل لاعب يتشرف بالفضل للأندية الجماهيرية، لكنّي ابن الجوية، ولن أترك الفريق إلا في حال تلقي عرض خارجي للاحتراف”. وأضاف أحمد، “فريق الجوية له الفضل الكبير عليّ وعلى جميع من ارتدى فانيلته، ولا أفكر بتركه مطلقاً مادمت أمارس اللعب داخل العراق”.
وأشار إلى أنه تلقى عدداً من العروض المحلية، كان أبرزها عرض الشرطة، والذي فاتحته إدارتها خلال المواسم الثلاث الماضية، إلا إنه باق مع الفريق الأزرق.الى ذلك أكد حمادي أحمد جاهزية فريقه الجوية للموسم المقبل، وقال إن “الاستقطابات الجديدة في التشكيلة الزرقاء ستساعد الفريق على حصد لقب الموسم المقبل”، وأضاف، “اللاعبون يتمتعون بروحية عالية، وهناك عزيمة كبيرة لإضافة لقب سادس الى خزانة الصقور”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة