الأخبار العاجلة

رياض عبد العباس: أنا الرئيس الشرعي للشرطة

بغداد ـ الصباح الجديد:
اكد اللاعب الدولي السابق رياض عبد العباس أن «اللجنة الاولمبية العراقية أرسلت كتاباً رسمياً لوزارة الشباب والرياضة تؤكد فيه شرعية انتخابات طرح الثقة عن الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الرياضي».
ونقلت «رابطة الصحفيين الرياضيين الشباب» عن عبدالعباس قوله، بأن «اللجنة الاولمبية أرسلت كتاباً رسمياً إلى وزارة الشباب والرياضية تؤكد فيه بأنه هو الرئيس الشرعي لنادي الشرطة بعد طرح الثقة عن الرئيس الحالي اياد بنيان وأربعة اعضاء اخرين من الهيئة الادارية للنادي في انتخابات طرح الثقة عنهم والتي جرت في التاسع والعشرين من الشهر الماضي».
وتابع عباس، أن «ما يشاع عن كونه ليس عضواً في الهيئة العامة لنادي الشرطة عار عن الصحة، ومن يقول ذلك لا يعلم بأن الرئيس الحالي دخل الهيئة العامة قبل أيام من الانتخابات، فكيف الحديث يطال ابن النادي».
واضاف ان «الاولمبية صادقت على محضر الانتخابات بشكل رسمي وتنتظر الان رد دائرة التربية البدنية والرياضة في وزارة الشباب بخصوص عمل الهيئة الإدارية الجديدة».
يذكر أن انتخابات طرح الثقة شملت الرئيس الحالي للنادي اياد بنيان ونائبه عدنان جعفر والاعضاء كريم عبد الحميد وسلام فرج فيما تم انتخاب خمسة اعضاء ليشغلوا مناصبهم وهم رياض عبد العباس، وحكيم شاكر، ومحمد خلف، وفائز عبد الحسن، وخالد عبد النبي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة