الأخبار العاجلة

وفد المنتخب الأولمبي يتمكّن من الحصول على «وجبات عراقية»

بغداد ـ الصباح الجديد:
أكد مدرب المنتخب الأولمبي حكيم شاكر، أن «وفد المنتخب تمكن من الحصول على مطعم في كوريا الجنوبية لتناول وجبات عراقية».
وبيّن شاكر، أنه «اضطر لالتهام الكباب العراقي للافتقار إليه في القرية الرياضية، فيما أعرب يونس محمود عن ارتياحه للحصول على الأكل الإسلامي».
وقال حكيم شاكر في تصريحات صحافية إن «وفد المنتخب العراقي تمكن أخيرا من الحصول على فرصة لتناول الأكلات العراقية في أحد المطاعم خارج القرية الرياضية في كوريا الجنوبية».
وأشار إلى أن «المطعم جهز للمنتخب أكلات عراقية جعلت الجميع يشعر بأنه في بغداد ويعيش أجواءها».
وأضاف شاكر «سأضطر لأن آكل الكباب العراقي كله كي نؤمن الاستمرارية في القرية الرياضية التي تفتقر للأكلات المقبولة».
بدوره أكد قائد المنتخب يونس محمود أن «القرية الرياضية تفتقر للأكلات الإسلامية كوننا مسلمين ومن حقنا أن نبحث عن الأكل الذي نتقبله».
واعتبر محمود أن «ذلك دفع بهم للبحث عن مطعم خارج القرية وهو ما حصلوا عليه عبر توفر الأكلات العراقية تلافيا للإشكالات والاحراجات».
من جهته أعرب لاعب المنتخب الأولمبي سيف سلمان عن ارتياحه الشديد لحصاد المنتخب ست نقاط من مباراتين في دورة ألعاب آسيا المقامة حاليا في كوريا الجنوبية.
وبين سلمان، أن «معنويات لاعبي المنتخب مرتفعة بعد الفوز الكبير على اليابان، فيما اعتبر لقاء الكويت صعبا وانه يخشى المنتخبات العربية».
وقال سيف إن «الحصول على ستن نقاط من مباراتين في فعالية كرة القدم بدورة ألعاب آسيا المقامة حاليا في كوريا الجنوبية يعد أمرا مريحا ومطمئنا».
وعدّ سلمان أن «الفوز في أول مباراتين يعطي اللاعبين دافعا وزخما معنويا لمواصلة المشوار الناجح في المسابقة».
وأضاف سلمان أن «معنويات اللاعبين مرتفعة وهم في أفضل حالاتهم الفنية والبدنية والنفسية بعد الفوز الكبير على المنتخب الياباني وهو ما يجعل منا متفائلون بالمباريات المقبلة».
وأشار إلى أن «المنتخب لن يستهين بمباراته المقبلة أمام الكويت والتي ستكون صعبة نظرا لأننا غير موفقين أمام المنتخبات العربية لكن هذا لايمنع من إصرارنا على انتزاع العلامة الكاملة».

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة