الأخبار العاجلة

العبيدي يبحث مع الدراجات النارية تنظيم بطولة السلام الدولية

الوزارة تؤكد دعمها المتواصل

المكتب الاعلامي للأتحاد
زار وفد من الأتحاد العراقي المركزي للدراجات النارية، وزارة الشباب والرياضة وألتقى بمعالي الوزير د .أحمد رياض العبيدي ،الذي رحب ترحيباً كبيراً بالوفد الزائر مبدياً أعجابة الكبير ،بكل الفعاليات والبطولات والمسابقات التي نظمها الأتحاد العراقي للدراجات النارية في الفترة الماضية.
ومنها بطولة التحدي التي أجريت على ساحة الأحتفلات الكبرى في العاصمة بغداد ،وكانت ناجحة على الأصعدة والمستويات كافة.
وشدد العبيدي على دعمة المستمر والمتواصل لرياضة الدارجات النارية ،حتى تصل الى المبتغيات المرجوة في خلق قاعدة رياضية رصينة لها في بلاد النهرين، تكـون قـادرة علـى المنافسـة فـي البطـولات الخارجيـة ورفـع أسـم العـراق عالـياً فـي المحافـل العالميـة.
وأكد العبيدي على دعمه لا محدود للأتحاد العراقي للعبة في تنظيم بطولة السلام الدولية المفتوحة في العراق وفي العاصمة بغداد ،والتي سيشارك فيها اكثر من 18 منتخب وبواقع 100 دراج ،من مختلف دول العالم ولفعاليتي (الموتوكروس والدراك ريست ) ،والتي تعد تطوراً ملفتاً لرياضة المحركات في العراق ،لا سيما هي أولى من نوعها تقام في بلدنا الحبيب العراق مع هذه المشاركة الواسعة التي سيتتواحد فيها.
مضيفاً أن الأتحاد يسير بخطى ثابتة في من خلال التعامل مع كل فرق الرياضية لهذه الرياضة مع كسب الفرق الأخرى والجديدة، لا سيما في المحافظات حتى تتسع رقعة الدراجات مع الالتزام بقوانين الأتحاد الدولي للعبة.
واقام اتحاد الدراجات العديد من الأنشطة المحلية واشترك في دورات تدريبية اقيمت في مصـر.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة