منافسة شرسة بين نجوم الغناء مسرحها مسلسلات رمضان

 القاهرة ـ وكالات:

في الوقت الذي يشهد فيه الموسم الرمضاني الجاري منافسة بين نجوم التمثيل، وتنافسا كبيرا لعدد من نجوم الصف الأول على جذب المشاهدين لمسلسلاتهم في رمضان، لم يكن نجوم الغناء خارج حلبة المنافسة، حيث شارك العديد من المطربين في غناء “التترات” لعدد من مسلسلات رمضان.

من أبرز نجوم الغناء المشاركين هذا العام في غناء “تترات” مسلسلات رمضان الجاري، الفنانة إليسا التي قامت بغناء “تتر” مسلسل “لو”، حيث طرحت الأغنية على قناتها على موقع “اليوتيوب”، وتمكنت من تحقيق نسب مشاهدة عالية في أيام قليلة قبل بدء البث الفعلي للمسلسل.

مسلسل “لو” يقوم ببطولته الفنان عابد فهد ويوسف الخال، ويعرض حاليا على العديد من القنوات الفضائية، منها mbc وosn وmtv اللبنانية وقناة الحياة وقناة التونسية وقناة سما والسومرية العراقية وغيرها.

الفنانة أصالة هي الأخرى كانت من المنافسين على “تترات” مسلسلات رمضان، حيث قامت بغناء تتر مسلسل “السيدة الأولى” الذي يقوم ببطولته الفنان ممدوح عبدالعليم والفنانة غادة عبدالرازق، ونشرت صورا لها على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”عقب الانتهاء من تسجيل “التتر” بصحبة المُلحّن محمد رحيم.

أيضا، قامت الفنانة سميرة سعيد بغناء “تتر” مسلسل “سيرة الحب”، الذي يقوم ببطولته الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور والفنان خالد سليم، ومكسيم خليل، وإنعام سالوسة، والمسلسل من إخراج محمد جمال العدل وتأليف محمد رشاد العربي، والأغنية من كلمات وألحان محمد رحيم.

أما الفنان تامر حسني، والذي يقوم ببطولة مسلسل “فرق توقيت” في رمضان الجاري، وتشاركه البطولة الفنانة نيكول سابا ومي سليم، فقد قرر أن يغني “تتر” المسلسل بنفسه، وهو ما فعله من قبل في مسلسله “آدم”، و”تتر” المقدمة من كلمات أحمد الجندي وألحان مدين، أما “تتر” النهاية فهو من كلمات عبير الرزاز وألحان حمادة علي.

اكتفى صانعو مسلسل “دهشة” بطولة يحيى الفخراني بموسيقى تصويرية من ألحان الموسيقار عمر خيرت

كما يقوم الفنان هشام عباس بغناء التتر الخاص بمسلسل “إمبراطورية مين؟”، الذي تقوم ببطولته الفنانة هند صبري، فيما يقوم الفنان السعودي إبراهيم الحكمي بغناء تتر مسلسل “جبل الحلال” الذي يقوم ببطولته الفنان محمود عبدالعزيز.

وفي ما يتعلق بمسلسل “شمس” والذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية ليلى علوي مع الفنان هاني عادل وجميل راتب، فقد قام الفنان وائل جسار بغناء “التتر” الخاص بالمسلسل، والأغنية من كلمات نبيل خلف وألحان خالد داغر. وقامت الفنانة آمال ماهر بغناء “تترات” مسلسل “صاحب السعادة” الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام بالمشاركة مع الفنانة لبلبة ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى عادل إمام.

أما المسلسلات الكوميدية، فيواصل الفنان أحمد مكي غناء “تتر” مسلسله “الكبير أوي” الجزء الرابع، والذي يشاركه في بطولته الفنانة دنيا سمير غانم، بينما يقوم الفنان محمد سعد بغناء “تتر” مسلسله الجديد “فيفا أطاطا” والذي تشاركه في بطولته كل من الفنانة إيمي سمير غانم ونيللي كريم.

في السياق ذاته، اكتفى صانعو مسلسل “دهشة”، الذي يقوم ببطولته الفنان يحيى الفخراني بالمشاركة مع عدد من النجوم مثل يسرا اللوزي ونبيل الحلفاوي وفتحي عبدالوهاب، بموسيقى تصويرية من ألحان الموسيقار عمر خيرت.

فيما قدّم عدد من النجوم الشباب “تترات” لمسلسلات رمضانية، منهم الفنان أحمد جمال نجم برنامج “أرب أيدول”، والذي يقدم “تتر” مسلسل “دكتور أمراض نسا” الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان وحورية فرغلي، والأغنية من تأليف أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد.

كما قامت الفنانة مروى ناجي نجمة برنامج “ذا فويس″ بغناء “تتر” مسلسل “تفاحة آدم”، والذي يقوم ببطولته الفنان خالدالصاوي، بشرى، ريهام عبدالغفور، وتشارك فيها مروة ناجي كممثلة أيضا.

ويقوم المطرب الصاعد حسين الإمام بغناء “تتر” مسلسل “كلام على الورق”، والذي تقوم ببطولته الفنانة هيفاء وهبي بالمشاركة مع الفنان أحمد زاهر وماجد المصري والفنانة عبير صبري، وكتب الأغنية الشاعر تامر حسين ولحنها تامر علي.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة