الأخبار العاجلة

فــريق «سيــرة حــب» يستـعد لجمهــوره في رمــضان

القاهرة ـ منار النجار:

في كل عام يبدأ جمهور التلفزيون العربي بمتابعة الاخبار المتعلقة بدراما رمضان والتي عادة ما تكون متنوعة ومتعددة من حيث كم الدراما ومن حيث تنوع المواضيع المطروقة من خلالها.

مسلسل سيرة حب يتابع فريق العمل فيه تصوير حلقاته كي يتم عرضه بشهر رمضان الكريم وهو بطولة سيرين عبد النور، ومكسيم خليل، وخالد سليم، وسامي العدل، ورشا المهدي، ومن تأليف محمد رشاد العربي, 

وسيمتد تصوير حلقاته لاكثر من «13» ساعة يوميا.

وقد استعان المخرج محمد جمال العدل بوحدة إخراجية إضافية بادارة المخرج شريف البنداري، 

وسيمتد تصوير حلقاته حتى بعد بدء شهر رمضان المقبل ولمدة اسبوعين على الاقل

المسلسل سيكون على تسعين حلقة سيتم تصوير ثلاثين منها يذكر ان نجوم الدراما العربية ومن اشهر عدة يتهيأون للمنافسة فيما بينهم من خلال اعمالهم التي سيكونون ابطالا لها وتعرض من خلال الشاشة الصغيرة.

والجمهور كعادته سيكون الحكم في تحديد الافضل من حيث الموضوع والتقنيات والاخراج.

جدير بالذكر ان كبار الفنانين المصريين والعرب يحرصون على ان يكون لهم حضورا واضحا ومؤثرا في رمضان حيث معروف لدى الجميع ان هذا الشهر تجتمع فيه العوائل وتكون حريصة على تواجدها في البيت ومتابعة ما يعرض على الشاشة.

ومن المسلسلات التي من المؤمل عرضها في رمضان 2014 مسلسل “صاحب السعادة” بشوارع مصر الجديدة

حيث يستكمل الفنان أحمد عيد تصوير مشاهده الخارجية في مسلسل “صاحب السعادة” بإحدي المدارس الخاصة في منطقة مصر الجديدة.

المسلسل من بطولة الفنانين عادل إمام، ولبلبة، وخالد زكى، ونهال عنبر، ومحمد عادل إمام، وإدوارد، وإنجي وجدان، والمسلسل من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام.

احمد بدير سيشارك في بطولة المسلسل السعودي «بنق» الذي تنتجه هيئة الإذاعة والتلفزيون وسيبث في شهر رمضان المقبل على شاشة القناة الأولى. ويشارك في بطولة العمل الفنان طلال السدر إلى جانب نخبة من نجوم الدراما المحلية والعربية منهم مروة محمد، محمد القس، سلطان الفرج، حمد المزيني، لمار، أمينة العلي ولميتا فرنجية، نواف قاري، ويتولى إخراجه السوري أسامة الحمد.

مسلسل اخر من المؤمل عرضه في رمضان هذا العام هو مسلسل «فرق توقيت» تأليف محمد سليمان، ومن إخراج إسلام خيرى، بطولة تامر حسنى، نيكول سابا

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة