إيهاب توفيق وشذى وهشام عباس يحتفلون بالسيسي

القاهرة ـ وكالات

احتفل عدد من نجوم الغناء بتنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسا لمصر، في حفل أقيم مساء الخميس 5 يونيو الجاري في محيط قصر الاتحادية.

وكان من أبرز النجوم المشاركين في الاحتفالية هشام عباس، ومحمد نور، وايهاب توفيق، وسامح يسري، وشذى، وعزة بلبع. وحرص كل النجوم في الحفل على تهنئة المشير السيسي بفوزه بالرئاسة باكتساح في الانتخابات، والتي عقدت يومي 26 و27 مايو الماضي.

وكان من بين الشخصيات العامة الحاضرة للاحتفالية المستشارة تهاني الجبالي، التي وجهت كلمة للمشير السيسي قائلة : «الشعب المصري لن يخذلك وسيقف بجانبك».

وتسبب عطل فني بالمنصة الرئيسية أمام قصر الاتحادية في وقف احتفال الفنانين مع المواطنين بفوز المشير السيسي بمنصب رئيس الجمهورية. 

وسادت حالة من الهدوء في محيط قصر الاتحادية بعد الانتهاء من احتفالية بفوز المشير السيسي بمنصب رئيس الجمهورية، وقام عدد من عمال النظافة بإزالة المخلفات والقمامة الناتجة عن الاحتفالية.

وتجدر الإشارة أنه سبقت احتفالية قصر الاتحادية وجود تعزيزات أمنية من قبل قوات الامن؛ حيث دفعت بـ 5 سيارات أمن مركزي، و3 مدرعات، وعدد من سيارات الشرطة لتأمين المنطقة.

أبدى عدد كبير من الفنانين تأييدهم للمشير السيسي برئاسة الجمهورية منذ اللحظات الأولى، احتفل كل منهم على طريقته الخاصة بخبر الفوز، حيث نزل بعضهم إلى الميادين للاحتفال مع جموع الشعب المصري، بالفوز.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة