الأخبار العاجلة

أخبارهم

 محمد ناصر

بعد عدة سنوات على عرض عمله الخليجي (عكاب) فوجئ الممثل العراقي (محمد ناصر) بمكالمة تدعوه للحضور الى البحرين إثر ترشيحه من قبل منتج العمل لاستلام احدى الجوائز التي منحت للمسلسل في حفل تكريمي اقيم في العاصمة البحرينية المنامة .

محمد ناصر قال ان مسلسل عكاب من انتاج شركة هوليود الكويتية للانتاج والتوزيع الفني بالتعاون مع قناة ابو ظبي والوطن الكويتية للكاتب المنتج عبد العزيز الطوالة واخراج حسين أبل، حيث تم ترشيحي من قبل الشركة المنتجة لما بذلته من مجهود في هذا المسلسل.

نصير شمة

أحيى الموسيقار نصير شمة احدث حفلاته الموسيقية الجمعة في مدينة الغردقة بمصر في الهضبة بساقية الصاوي الجديدة حيث عزف ألحان موسيقاه مع عدد من النخب الموسيقية على البيانو والقانون والكمنجة والدرامز والبيزكيتار.

وكان الفنان شمة قد قال عشية الحفل، إن “أي حفل موسيقي يحتاج إلى عدد من البروفات على العود وبروفات أخرى مع الفرقة وقد يستغرق عمل فني بسيط لعدة دقائق إلى فترة زمنية تصل إلى تسع شهور تقريبا من التدريب والتفكير للتأليف وبعدها نقوم بتقديمها بعدما نشعر إنها تستحق مصافحة أسماع الجمهور”.

سيف الخليفة

يفتتح التشكيلي الشاب سيف الخليفة معرضه الشخصي الاول (ايقاعات صامتة) حيث يضم المعرض اعمالاً فنية في الخزف وذلك يوم السبت الموافق 14 / 6 / 2014.

الخليفة قال، ان “اعماله تنتمي الى المدرسة الحديثة والتجريدية”، مبيناً ان اغلبها يظهر عليها التأثر بالحضارة العراقية وربط مابين التاريخ والحاضر الي يمر فيه العراق وتحكي قصة بلد اين كان والى اي حال وصل.. ويضيف الخليفة، “الايقاعات هي الاحداث والصمت هو صمت العالم تجاه ما يحدث”.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة