الشرطة يسعى للصدارة ودهوك لاستعادة الانتصارات

بغداد ـ الصباح الجديد:

يسعى الشرطة الى استعادة الصدارة ودهوك الى نغمة الفوز عندما يلتقيان اليوم الخميس على ملعب الاخير في قمة المرحلة العشرين من الدوري العراقي لكرة القدم.

ويدرك الشرطة جيدا العقبة التي تنتظره خارج ارضه وبعيدا عن جمهوره الا انه سيحاول بذل كل ما في وسعه لخطف فوز يرتقي به الى الصدارة المؤقتة في هذه المرحلة، وهو سيصطدم في الوقت ذاته بتطلعات صاحب الارض والجمهور الساعي الى تصحيح نتائجه ومستوياته في المراحل الاخيرة.

وركز الشرطة على الدوري بعد خروجه من مسابقة كاس الاتحاد الآسيوي، في سعيه الى الاحتفاظ باللقب وتمكن من شق طريقه الى المركز الثاني برصيد 33 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف اربيل المتصدر.

ويعاني دهوك من مسلسل النتائج المتواضعة اخرها الخسارة امام نفط ميسان والطلبة على التوالي وبنتيجة واحدة صفر-2.

ويحتل دهوك بطل موسم 2009-2010، المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.

ويحل بغداد الثالث (32 نقطة) ضيفا على كربلاء صاحب المركز قبل الاخير في لقاء يطمح فيه الاخير الى التخلص من خطر الهبوط، والاول لانتزاع فوز مهم يعيده لسباق الصدارة.

ويسعى كل من النفط والنجف الى التعويض وهما يلتقيان بعد غد على ملعب الاول الذي يملك 24 نقطة في المركز التاسع. وتميل الكفة لصاحب الارض المتحفز لاستغلال التراجع والانهيار الذي يعانيه منافسه صاحب المركز الرابع عشر (17 نقطة).

ويصطدم الزوراء الثامن (26 نقطة) بطموح مضيفه زاخو المتحفز لمواصلة نتائجه الطيبة عندما يلتقيان السبت المقبل على ملعب الاخير.

ويحتل زاخو المركز السادس برصيد 29 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف القوة الجوية الذي يحل ضيفا على المصافي في الوقت ذاته.

ويأمل الجاران الجنوبيان نفط ميسان والميناء الى حسم مباراتهما على ملعب الاول الاحد المقبل.

ويسعى الضيوف الى تعويض خسارتهم المذلة امام الزوراء صفر-3 في المرحلة الماضية، ويحاول صاحب الارض تحقيق فوزه الثالث على التوالي.

ويملك الميناء 23 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الاهداف خلف نفط ميسان.

ويحاول الطلبة تجديد فوزه على مضيفه الكرخ.

ويملك الكرخ 18 نقطة في المركز الثالث عشر مقابل 31 نقطة للطلبة الرابع.

ويختتم اربيل ونفط الجنوب المرحلة الثلاثاء المقبل على ملعب الاخير.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة