الأخبار العاجلة

ميسي يشترط استمرار بينتو وشراء أغويرو مقابل التجديد للبلوغرانا

برشلونة ـ وكالات:

أكدت القناة الكتالونية الثالثة مساء الثلاثاء نبأ تؤكد فيه أن نادي برشلونة توصل لاتفاق مع نجمه ليونيل ميسي من أجل تمديد عقده ولكن فقط في الجانب الاقتصادي، حيث على ما يبدو فإن النجم الأرجنتيني اشترط على إدارة النادي التعاقد مع مواطنه سيرغيو أغويرو.

ومن الناحية المادية، فإن ميسي سيحصل على راتب سنوي يقدر بحوالي 20 مليون يورو بالإضافة إلى أربعة كحوافز، وخلال الاجتماع مع إدارة برشلونة كان النجم الأرجنتيني قلق بوجه خاص بشأن مستقبل الفريق والمشروع الرياضي ومن خلال والده خورخي ميسي تلقى ضمانات من الإدارة الحالية بأن يتوفر الفريق على لاعبين ذي جودة كبير للصراع على الألقاب.

ووفقا للتقارير الأولية بعد اجتماع هذا الثلاثاء بين خورخي ميسي (والد اللاعب) والمدير العام النادي أنتوني توسيش ونائب الرئيس خافيير فاوس فإن ميسي اشترط التعاقد مع صديقه ومواطنه سيرغيو أغويرو في الموسم المقبل.

مهاجم مانشستر سيتي على ما يبدو هو واحد من المطالب الرئيسية للنجم الأرجنتيني ولكن ليس هذا الشرط الوحيد الذي يطلبه بحيث أكدت القناة أن مستقبل صديقه المقرب خوسيه مانويل بينتو هو واحد من القضايا “الحساسة” في المفاوضات بين الجانبين.

وفي الأخير أشار المصدر نفسه أن العلاقة حالياً بين المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا وميسي متوترة منذ اللحظة التي أعلن فيها زوبيزاريتا لبينتو قراره بعدم تمديد عقده المنتهي في 30 يونيو القادم. من جانب اخر كشفت تقارير صحفية اسبانية امس الأربعاء عن سعي يوفنتوس للتعاقد مع لاعبين من برشلونة.

وحسب صحيفة سبورت فإن إدارة يوفنتوس بدأت الاتصال الرسمية بشأن التعاقد مع الظهير الأيسر البرازيلي أدريانو، حيث أن اللاعب بات على قائمة المعروضين للبيع من قبل النادي الكتالوني في الصيف المقبل.

أما صحيفة الموندو ديبورتيفو، فقد ذكرت قبل أيام عن وجود مفاوضات مستمرة حول تعاقد النادي الإيطالي مع اليكسيس سانشيز، وهو أمر أكدته صحيفة توتو سبورت المقربة من اليوفي.

ومن المتوقع أن يطلب برشلونة إدخال لاعب خط الوسط بول بوجبا في الصفقة، وهو أحد اللاعبين المطلوبين لإحداث الثورة في العملاق الكتالوني.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة