الأخبار العاجلة

super she ممنوع دخول الرجال اليها

تسكنها النساء فقط:

الصباح الجديد – وكالات:

حلم معظم الفتيات أن يجدن أنفسهن في مكان خال من الرجال، حيث يمكنهن الاستمتاع بحيواتهن وارتداء الملابس المفضلة لديهن من دون تعرضهن للتحرش، ما تفعله سيدات هذه الجزيرة اللاتي قررن بعدم السماح للرجل أن يدخلها على الإطلاق.
جزيرة super sheتعد هذه الجزيرة النسائية من أشهر المناطق السياحية في العالم، فهي تقع على السواحل الفنلندية وتبلغ مساحتها حوالي تسعة فدانات، حيث قررت سيدة الأعمال كريستينا روث شراء المنطقة بالكامل، لتكون مخصصة فقط للسيدات.
يتواجد بداخل الجزيرة العديد من السيدات بشتى الخدمات حتى أطقم الخدم الذي يلبي طلبات الزائرات، حيث تستمتع المرأة بالجلوس على البحر والعناية بالجسد والمحاولة في صفاء الذهن.
من ضمن القواعد الأساسية التي تقوم عليها فكرة هذه الجزيرة، عدم السماح بالرجال سواء الشباب أو كبار السن من الدخول تحت أي ظرف، حتى تتمتع الفتاة بالداخل بوقتها بشكل كامل من دون أن تجد ما يزعجها.
بدأت هذه الجزيرة باستقبال السيدات فقط عام 2017، حتى أصبحت الوجهة الوحيدة على الكرة الأرضية التي تذهب لها المرأة عندما تشعر بالحزن والرغبة في تغير الحالة المزاجية.
من ضمن القواعد المتواجدة داخل الجزيرة، الالتزام بالشروط التي تطبق بالداخل كعدم التصوير وتناول الأكلات الصحية خاصة للراغبات في إنقاص الوزن، فهذا المكان المناسب لمتابعة نظامك الغذائي من دون الشعور بالملل.
تتواجد بالجزيرة مجموعة من أخصائيات الطب النفسي، اللاتي يقدمن المساعدة للسيدات المطلقات أو اللاتي يعانين بسبب بعض المشكلات في حياتهن بشكل عام، كنوع من التأهيل النفسي بعيداً عن المسؤوليات وضوضاء المدينة.
يسمح بتواجد الأطفال رفقة الأم خاصة في حالة تواجد عطلة رسمية، كما يوجد بالداخل ساحة خاصة بالأطفال حتى لا يسببوا إزعاج لبقية السيدات الباحثات عن الاسترخاء.
توقعت سيدة الأعمال كريستينا روث أن هذا المكان لم ينجح على الإطلاق، فهل السيدات سيقدرن على العيش من دون رجل أو شريك حياة؟، لكن ردود الفعل كانت إيجابية بشكل كبيرا، فعلى ما يبدو أن توتر العلاقات العاطفية أصبح مشكلة كبيرة تقع على الطرفين، بالتالي يكون الانفصال في هذه الحالة، الوسيلة الوحيدة لاسترجاع النفس، إضافة إلى شعور المرأة بالضعف والبحث عن أيدي تساندها حتى تتخطى هذه الفترة الصعبة في حياتها.
واستقبلت كريستينا عدداً كبيراً من السيدات من شتى الأعمار من حول العالم، اللاتي جئن للبحث عن الاسترخاء والهدوء والسلام النفسي، إضافة إلى التصرف بحرية وارتداء ما يحلو لها بعيداً عن أعين الرجال
يمكن التواجد في الجزيرة بناء على الفترة التي تفضلها السيدة سواء كانت شهر أو أكثر من ذلك، حيث يتم دفع مبلغ مالي يتم تحديده وفقاً للخدمات التي ترغب بها المرأة، إذ من ضمن النشاطات الترفيهية التي تقدم داخل الجزيرة، تواجد مدربة خاصة معكِ لتأهلك على تغطية المرحلة الصعبة التي تعاني بسببها.
كما يتوفر داخل الجزيرة العديد من الأنشطة كممارسة التمارين الرياضية وجلسات التدليك، إضافة إلى اختيار نظام غذائي معين للراغبات في إنقاص الوزن.
يمكنك ارتداء ما يحلو لكِ داخل هذه الجزيرة، حيث لا يشترط اختيار ملابس أو زي معين لارتدائه، لكن لا يسمح بعدم ارتداء الملابس خاصة على البحر وفي حالة تواجد الصغار، كما أن التدخين غير مرحب به في حالة تواجدهم حتى لا يحدث ضرراً على صحتهم
يفضل عدم متابعة مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجدك بالجزيرة، حتى لا يرتبط ذهنك بالعالم الخارجي وبالتالي لن تحصلي على النتيجة التي تحتاجينها.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة