صلاح يحتفي بمئويته الأولى ويغيب عن مواجهة برشلونة

لندن ـ وكالات:
سجل النجم المصري محمد صلاح، هدفًا في مرمى نيوكاسل يونايتد، مساء أول أمس، ضمن الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وبهذا الهدف يكون صلاح قد رفع رصيده من الأهداف في الموسم الحالي بالبريميرليج إلى 22 هدفًا، ليعزز صدارته لترتيب الهدافين، بفارق هدفين عن زميله ساديو ماني وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي.. ووفقا لإحصائيات شبكة “أوبتا”، فإن هذا هو الهدف رقم 100 لصلاح في الدوريات الأوروبية.
وجاءت أهداف الدولي المصري على النحو التالي: 56 في الدوري الإنجليزي الممتاز، 35 في الدوري الإيطالي، و9 في دوري السوبر السويسري.. من ناحية أخرى، أشارت شبكة “سكاي سبورتس” إلى أن هذا الهدف هو الرابع فقط لصلاح بقدمه اليمنى.
وتأكد غياب نجم ليفربول، عن مواجهة فريقه المقبلة مساء يوم غدٍ الثلاثاء، أمام برشلونة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال.. ووفقًا لما ذكره الموقع الرسمي لليفربول، فإن البرازيلي روبرتو فيرمينو مازال يعاني من الإصابة التي لحقت به، ولم يبدأ على إثرها لقاء الذهاب أمام البارسا، ثم غاب عن مواجهة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.
وأكد المدير الفني يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي عقب مباراة نيوكاسل، أن فيرمينو غير لائق لمواجهة برشلونة مساء غدٍ الثلاثاء.. وشدد على أنه لن يلحق بالمباراة مطلقًا، وسيواصل تأهيله من أجل اللحاق بمباراة وولفرهامبتون الأخيرة بالدوري.
ويعد غياب فيرمينو ضربة موجعة لليفربول، الذي يحتاج إلى كامل قوته الهجومية، في مهمته العسيرة إيابا، بعدما خسر ذهابا بثلاثية نظيفة في كامب نو.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة