الأخبار العاجلة

ريهانا سفيرة لحملة تعليم

الصباح الجديد – وكالات:
تصدرت المغنية العالمية ريهانا، غلاف مجلة “فوج” بنسختها الأسترالية، تحت عنوان “ظاهرة ريهانا”، مرتدية فستانا ورديا زاهي اللون، بمظهر أشرفت عليه مديرة الموضة بالمجلة كريستين سينتينرا، وتصوير جو شولين.
ونشرت المجلة على حسابها الخاص على موقع انستجرام الغلاف، معلقة عليه بالقول: مؤثرة، لا يمكن إيقافها، ولا تعرف الخوف، ولدت قائدة، تعرّف على ريهانا، نجم الغلاف في مايو ايار 2019، الأيقونة التي تمتاز بالشمولية وتعرف ما تريده النساء”.
وكشف موقع ديلي ميل، عن مزيد من الصور التي ألتقطها مصور المجلة للمغنية العالمية، إلى جانب التفاصيل الحصرية التي تنشرها المجلة في عددها الجديد، التي تحدثت بها ريهانا، وتلقي بها الضوء على الميزة بين المغنية البالغة من العمر 31 عامًا وجوليا جيلارد، أول رئيسة وزراء على الإطلاق لأستراليا، بعد تجنيدها لريهانا كسفيرة لحملتها التعليمية العالمية، اذ تعد جوليا رئيسة فخرية للشراكة العالمية من أجل التعليم.
وكان الثنائي قد التقيتا في نيويورك خلال مأدبة عشاء غير رسمية، ومنذ ذلك الحين زارتا مدارس معًا في بلاد ملاوي بشرق إفريقيا.
وقالت جوليا في تصريحات سابقة: لقد تحدثت ريهانا معي عن إخوتها، وكيف أنها صممت وعملت على دفعهم لإنهاء دراستهم، لأنها تركت التعليم من أجل تحقيق حلمها في الغناء، لذلك أعتقد أن لديها هذا الشعور الشخصي للغاية بأن التعليم الفردي مهم حقًا، وأنه عامل مهم من أجل تمكين الشخص للوصول إلى ما يريده”، واعترفت جوليا بأن شراكتهما هي “علاقة غير اعتيادية” حيث يأتي الثنائي من عوالم مختلفة تمامًا، والسياسة لا تعد شيئًا يمكن ان تتعمق فيه ريهانا على الإطلاق.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة