المركز الوطني ونادي الطلبة أولا في منافسات براعم وأحداث المصارعة

بغداد ـ الصباح الجديد:
على مدى يومي الجمعة والسبت، ضيفت قاعة الشهيد الحكيم في محافظة كربلاء، بطولة أندية العراق لفئة المتقدمين بالبروتايكواندو بمشاركة 13 يمثلون أندية ومنتديات ومدارس من شتى المحافظات، هم “أندية الجنسية والعراق والبلدي وكربلاء والهاشمية والحبانية وحيفا والصليخ والكرد الفيليين ومنتدى الماجدية ومنتدى جسر ديالى ومدرسة بغداد ومدرسة تنين العرب”.
واسفرت النتائج النهائية عن فوز فريق نادي الجنسية بالمركز الاول جامعا 42 نقطة، تلاه نادي العراق من كربلاء وله 37 نقطة، في حين حل ثالثا النادي البلدي من بابل برصيد 29 نقطة.
وبحسب حديث الأمين المالي لاتحاد البروتايكواندو، فلاح العطواني لـ “الصباح الجديد”، فان البطولة اقيمت بتمويل ذاتي وهي ضمن منهاج نشاطات اتحاد اللعبة للعام 2019، مبينا انها استمرت يومين واقيمت بالتعاون مع اتحاد اللعبة الفرعي في محافظة كربلاء الذين سخروا امكاناتهم للمساهمة في نجاح المنافسات بشخص رئيس الاتحاد الفرعي، حسين الشحماني.
واشار إلى ان المنافسات اقيمت باشراف مباشر من رئيس اللجنة الفنية العالي في الاتحاد، جميل إبراهيم ورئيس لجنة المدربين، صلاح حيدر ورئيس لجنة المسابقات ثائر خضير الأعرجي، ومتابعة الامين المالي المتحدث وامين السر الدكتور خالد محمود، فيما تعذر حضور رئيس الاتحاد، رحمن صيوان هاشم، لظرف خاص، منوها إلى ان النزالات ادارها الحكام “منير مزهر رئيسا للجنة الحكام، وخالد حميد وحيدر بدر وهاشم سلمان وعلي عبادي.
واعرب العطواني، عن سعادته بمشاركة فريق نادي الحبانية من محافظة الأنبار للمرة الأولى في نشاطات الاتحاد، مؤكدا ان المشاركة كانت تحمل بعداً وطنيا واخويا اضاف الكثير إلى نقاط نجاح البطولة.

مقالات ذات صلة