الأخبار العاجلة

إيطاليا تحافظ على سجلها المميز في تصفيات اليورو

العواصم ـ وكالات:
نجح المنتخب الإيطالي في اكتساح ضيفه ليشتنشتاين، بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أول أمس، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020”.
وذكر موقع “سكواكا”، أن إيطاليا واصلت سجلها المميز على ملعبها في تصفيات اليورو، حيث لم تتعرض للخسارة في آخر 22 مباراة على أرضها في التصفيات، وتعود آخر خسارة لها في أيلول 1999 أمام الدنمارك.. ويعتبر هذا الفوز الأول لإيطاليا بـ 6 أهداف أو أكثر منذ كانون أول 1962 أمام تركيا بنتيجة 6-0، تحت قيادة إدموندو فابري، وذلك وفقا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات.
وبهذا الفوز، رفع منتخب إيطاليا رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة العاشرة، في حين ظل ليشتنشتاين في المركز الأخير من دون نقاط.
من جانبه، حقق سيرجيو راموس، قائد منتخب إسبانيا، رقمًا مميزًا، خلال الانتصار بثنائية نظيفة ضد مالطا، أول أمس، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أوروبا 2020.
وعادل راموس، رقم زميله السابق إيكر كاسياس، بتحقيق 121 انتصارًا بقميص الماتادور، وفقًا لشبكة “أوبتا” للإحصائيات.. وحقق سيرجيو راموس، 121 انتصارًا خلال 162 مباراة شارك فيها مع المنتخب الإسباني حتى الآن.وانتصر المنتخب الإسباني، بهدفين دون رد، على نظيره المالطي، من توقيع ألفارو موراتا، في الدقيقتين 31 و73 من عمر اللقاء.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة