الأخبار العاجلة

غيث عبد علي: طموحي اللعب لنادي الكرخ بكرة السلة

بغداد ـ الصباح الجديد:
اللاعب الموهوب بكرة السلة، غيث عبد علي، من مواليد 2002، طالب في الصف الخامس العلمي، يسعى إلى النجاح دراسيا، ودخول كلية الصيدلة، وعلى صعيد الرياضة يمثل حاليا فريق المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياضية بكرة السلة تحت اشراف المدربين، د. لؤي سامي وإبراهيم جليل.
انطلق من فرق تربيات الكرخ الثالثة بإشراف المدرب علي عبد الأمير، ثم نال دعوة المدرب د. لؤي سامي للالتحاق بصفوف المركز الوطني للموهبة الرياضية، وشارك في العديد من البطولات، منها في بغداد وديالى والديوانية.
يقول غيث: نؤدي تدريبات منتظمة، بإشراف مدير مركز الموهبة الرياضية، الكابتن نصير احمد، الذي يحرص على تشجيع اللاعبين ويحثهم على تقديم العطاء الفني الافضل في التدريبات او المباريات، كما يبذل المدربون الجهود الكبيرة في تطوير قدرات اللاعبين، وتوفر وسائط عدة كالنقل والتجهيزات يسهم في صقل امكانات اللاعبين الواعدين.
ويتابع: فريقي المفضل الذي اطمح في ارتداء قميصه بالمستقبل، هو فريق نادي الكرخ، واللاعب الذي اعده مثلي الاعلي هو إيهاب حسن، أما النادي الذي اشجعه عالميا، فهو لوس أنجلوس ليكرز.
ويضيف: مميزات لاعب السلة الطول والذكاء وحسن التصرف بالكرة والتعاون مع زملائه، والحرص على التدريبات والالتزام بتوجيهات المدربين، والمطاولة في حال فقدان الكرة، وأضع الوصول إلى الأفضل دوما كهـدف رئيسـي فـي المباريـات.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة