الأخبار العاجلة

هاتريك ستيرلينج يؤمن الصدارة لمانشستر سيتي.. وقطار برشلونة يدهس فاليكانو

في الدوريات الأوروبية

العواصم ـ وكالات:

عزز حامل اللقب مانشستر سيتي صدارته للبريميرليج، بفوزه على ضيفه واتفورد (3-1)، أول أمس، على ملعب «الاتحاد»، لحساب الجولة الـ30.
ولعب الدولي الإنجليزي، رحيم ستيرلينج، دور البطولة، بإحراز أهداف فريقه الثلاثة، في الدقائق 46 و50 و59، في حين سجل هدف الضيوف الوحيد، جيرارد دولوفيو، في الدقيقة 66.. وبهذا الفوز، رفع سيتي رصيده في الصدارة إلى 74 نقطة.
إلى ذلك، حقق برشلونة انتصارًا غاليًا بنتيجة (3-1) على رايو فاليكانو، مساء أول أمس، في إطار منافسات الجولة الـ27 من الليجا، في معقل البارسا «كامب نو».
وسجل الأهداف لبرشلونة جيرارد بيكيه في الدقيقة 38، وليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 51، ولويس سواريز في الدقيقة 82، في حين سجل راؤول دي توماس الهدف الوحيد لرايو فاليكانو في الدقيقة 24.
وبهذا الانتصار يرفع برشلونة رصيده إلى 63 نقطة في صدارة ترتيب الليجا، في حين تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 23 نقطة في المركز التاسع عشر.
وحقق ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، رقمًا قياسيًا، خلال مواجهة رايو فاليكانو، وشارك ميسي أساسيًا في المباراة الجارية الآن، ليرفع رصيده إلى 443 مباراة في الليجا، وفقًا لشبكة «أوبتا» للإحصائيات.
وأصبح ميسي ثاني أكثر لاعب في تاريخ برشلونة مشاركة في مباريات الليجا، بعد تشافي هيرنانديز (505 مباريات)، وتخطى أندريس إنييستا (442 مباراة).
وحقق أتلتيكو مدريد فوزاً بغاية الصعوبة على ضيفه ليغانيس ليذلل الفارق مع برشلونة ويبتعد عن ريال مدريد مؤقتاً.. نجح أتلتيكو مدريد في اقتناص النقاط الثلاث عقب فوزه الصعب على ضيفه ليغانيس 1-0 أول أمس في الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.
واراح الأرجنتيني دييغو سيميوني العديد من عناصره مثل ألفارو موراتا والفرنسي ليمار وساوول بسبب المباراة المهمة التي تنتظره أمام يوفنتوس الإيطالي في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما انتصر ذهاباً 2-0.
ووقّع البديل ساوول على هدف المباراة الوحيد من متابعة لركلة جزاء نفذها بنفسه (50).. وصار رصيد أتلتيكو مدريد 56 نقطة بفارق أربع نقاط عن برشلونة المتصدر و8 نقاط عن ريال مدريد الثالث، مع مباراة أقل للأخيرين.. وهذا الفوز الخامس توالياً لأتلتيكو مدريد في جميع المسابقات والرابع توالياً في الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة