الأخبار العاجلة

الكيكو شنكاي يحصد 4 أوسمة في بطولة سوبر سبايكي للمحترفين

بغداد ـ الصباح الجديد:
احرز منتخب الكيكو شنكاي 4 أوسمة في بطولة سوبر سبايكي المفتوحة للمحترفين التي اقيمت مؤخراً في مدينة مشهد بإيران بمشاركة نحو 800 لاعب من شتى دول العالم، وحقق العراق في البطولة الوسام الذهبي للاعب علي صبري بوزن 92 كغم، في حين حصل، علي مرتضى، على الوسام الفضي لوزن 35 كغم، ونال، حسن بسيم، الوسام الفضي لوزن 40 كغم، وإبراهيم حيدر حصل على الوسام البرونزي لوزن 50 كغم، وحل منتخبنا بالترتيب الثالث فرقيا بعد منتخب إيران ثم أذربيجان، في حين نال منتخب أفغانستان المركز الثالث مكرر.
وقال اللاعب، علي صبري: ان وفدنا الذي اشترك في البطولة، مثله، ايهاب عبدالكريم، رئيسا، ومرتضى نعمة حاتم نائباً، فضلا عن اللاعبين الأربعة اصحاب الأوسمة. موضحا: انه حاليا مسؤول منظمة سوبر سبايكي العالمية في العراق، حيث تمت تسميته في ضوء المشاركات الواسعة للعراق في بطولة المحترفين التي تشرف عليها المنظمة الدولية.
وبيّن: ان منتخبنا تلقى دعوة للمشاركة في بطولة آسيا للمحترفين المقررة ان تقام في اذربيجان اواخر شهر شباط المقبل، حيث يتطلع اللاعبون إلى المشاركة والتتويج بأوسمة التفوق لتأكيد مقدرة الكيكو شنكاي العراقية في منافسات المحترفين.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة