الأخبار العاجلة

حكيم يسوغها بالارتباك.. و»الأولمبي» يغادر إلى إنجون الكورية

بغداد ـ الصباح الجديد:
يغادر وفد المنتخب الاولمبي يوم 9 أيلول الجاري إلى القرية الأولمبية في مدينة انجون الكورية الجنوبية من اجل التحضير للدخول في أجواء المنافسات التي يستهلها بمواجهة المنتخب النيبالي يوم 14 من الشهر ذاته ضمن الجولة الأولى من الدور الأول للمجموعة الرابعة ويلعب مباراته الثانية مع نظيره الياباني يوم 17 من الشهر نفسه قبل أن يختتم مشواره في الدور الأول بلقاء شقيقه الكويتي يوم 21 منه.
يشار الى ان منتخبنا بكرة القدم، خسر مساء الخميس، مباراته الودية مع منتخب بيرو التي اقيمت في دبي بهدفين نظيفين.. وسجل الهدف الاول لبيرو عن طريق اللاعب مصطفى ناظم بالخطأ في الدقيقة 18، قبل ان يضيف لاعب بيرو كارلوس زامبرانو هدف بلاده الثاني في الدقيقة 26.. ولم تتغير النتيجة في الشوط الثاني، رغم ان منتخب بيرو خسر جهود لاعبه زامبرانو اثر تعرضه للطرد في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة.
وتأتي المباراة ضمن استعدادات العراق للمشاركة في كأس الخليج التي ستستضيفها السعودية في تشرين الثاني المقبل وكأس آسيا 2015 باستراليا.
وقال حكيم شاكر مدرب العراق عقب المباراة «عانى فريقي من الارتباك في الشوط الأول مما أدى لاستقبال شباكنا لهدفين.. وأضاف «تحسن الأداء في الشوط الثاني إلا أن منتخب بيرو فاز بسبب انسجام عناصره.
وتنتظر منتخبنا استحقاقات اسيوية تتمثل في المشاركة في بطولة الخليج العربي في السعودية ونهائيات القارة الصفراء في استراليا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة