الأخبار العاجلة

موهبة السلة إلى نهائيات العراق

إعلام شؤون الأقاليم والمحافظات:
حصد شباب المركز الوطني لرعاية الموهبة الرياصية التابع لدائرة شؤون الاقاليم والمحافظات بوزارة الشباب والرياضة، المركز الاول بجدارة وبالعلامة الكاملة في تصفيات دوري اتحاد بغداد لكرة السلة، حيث حقق المركز الوطني الفوز في أول مباراة على فريق النفط بنتيجة 69 نفطة مقابل 46 نقطة لنادي النفط، وفي المباراة الثانية فاز على فريق شباب المشاهدة بنتيجة 46 نقطة مقابل 28 نقطة لشباب المشاهدة، وفي المباراة الثالثة التي ضيفتها قاعة جامعة الفراهيدي حقق المركز الوطني الفوز على فريق الخطوط بنتيجة 51 نقطة مقابل 49 نقطة لفريق الخطوط.
وقال عضو الملاك التدريبي لفريق المركز الوطني، إبراهيم جليل، انه عمل إلى جانب الدكتور لؤي سامي في تدريب الفريق الذي مثله 14 لاعباً توزعوا بين تولدات 2002 و2003 و2004، وهم ( غيث عبد علي وهاشم صباح وبكر زياد وامير احمد راضي ومحمد علي تولد 2002، وحسين عليم وهمام حسن وسجاد محمد وسيف علي وعلي قاسم وسمار سمير تولد 2003 ، وعبد الله حبيب ورضا يوسف وحسين فاضل تولد 2004).
وقال ان الموهوبين تألقوا بصورة كبيرة في الثواني العشرة الأخيرة وحسموا النتيجة لصالحهم ليتأهلوا بجدارة إلى نهائيات العراق المقررة ان تنطلق يوم 5 من شهر شباط المقبل، تاركين المركز الثاني للخطوط الذي تأهل ايضا إلى النهائيات.
منوها إلى ان المركز الوطني يعد رافداً مهماً لتشكيلات منتخبات الفئات العمرية بكرة السلة او أندية الدرجتين الاولى والممتازة، مقدماً شكره إلى اتحاد بغداد بكرة السلة برئاسة الدكتور مهند عبد الستار على التنظيم الايجابي للمنافسات.
وقال ان الفريق ينال دعما معنويا كبيرا من مدير المركز الكابتن نصير احمد ومدير عام دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات، السيد طالب جابر الموسوي، ومعاونه مدير قسم المركز الوطني للموهبة الرياضية، سولاف حسن.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة