الأخبار العاجلة

يويفا يحسم مصير مباراة توتنهام وإنتر ميلان صافرة تشيكية لإدارة لقاء برشلونة وآيندهوفن

اليوم.. في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا
العواصم ـ وكالات:

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، أول أمس أن أرضية استاد ويمبلي، جاهزة لاستضافة مواجهة توتنهام مع إنتر ميلان، في دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء.
وجاء هذا التأكيد، برغم قول بعض المصادر إن الاتحاد القاري، يشعر بالإحباط بسبب حالة الأرضية المتهالكة.وستكون هذه سابع مواجهة يستضيفها الملعب، خلال أربعة أسابيع تقريبا، بعدما استضاف مباراة في كرة القدم الأميركية، إضافة لمباراتين للمنتخب الإنجليزي، بخلاف مباريات بالدوري الممتاز، طرفها توتنهام، الذي ينتظر الانتقال لملعبه الجديد.وعبر «يويفا» عن عدم رضاه، بخصوص مستوى أرضية الملعب، التي تظهر عليها بعض النتوءات ومناطق طينية.
لكن متحدثا باسم «يويفا» قال «إمكانية إقامة المباراة (على ملعب ويمبلي)… ليست محل شك».
من جانب اخر، أسند الاتحاد الأوروبي، إدارة مباراة برشلونة الإسباني وآيندهوفن الهولندي، مساء اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، إلى صافرة تشيكية.
وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، أن الاتحاد الأوروبي قرر تعيين التشيكي بافل كرالوفيتش، حكمًا لمباراة برشلونة وآيندهوفن، والتي ستقام على ملعب فيليبس بهولندا.
وأشارت الصحيفة إلى أن الحكم التشيكي بافل، سبق له إدارة مباراة برشلونة وأياكس في دور المجموعات خلال موسم 2013-2014، وانتهت بفوز الفريق الهولندي بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت حالة طرد جويل فالتمان لاعب أياكس، واحتساب ركلة جزاء لنيمار، نجم برشلونة السابق.وأضافت الصحيفة أن بافل، تولى تحكيم مباراة أيضًا لآيندهوفن، أمام مانشستر يونايتد في أولد ترافورد خلال موسم 2015-2016.
كما أسند الاتحاد الأوروبي، إدارة مباراة توتنهام هوتسبير وإنتر ميلان في نفس المجموعة، إلى الحكم التركي كونيت شاكير.
ويتصدر برشلونة، جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط بفارق 3 نقاط عن الوصيف إنتر ميلان، أما توتنهام يأتي ثالثًا برصيد 4 نقاط، بفارق 3 نقاط عن آيندهوفن متذيل الترتيب.
من جانبه، أعلن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، قائمة فريقه التي ستسافر إلى هولندا، من أجل مواجهة آيندهوفن، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وشهدت القائمة غياب الحارس ياسبر سيليسن، آرثر ميلو، لويس سواريز، سيرجي روبيرتو ورافينيا للإصابة، بينما عاد إيفان راكيتيتش وفيليب كوتينيو، لقائمة الفريق من جديد بعد تعافيهما من الإصابة.وجاءت قائمة البلوجرانا كالآتي:
تير شتيجين، نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو بوسكيتس، دينيس سواريز، كوتينيو، ليونيل ميسي، عثمان ديمبلي، مالكوم، لينجليت، جوردي ألبا، منير الحدادي، فيدال، أومتيتي، كارليس ألينيا، ميراندا، ريكي بويج، تشومي برانداريز، جوكين إيزكييتا، إيناكي بينيا.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة