الأخبار العاجلة

عامر قاسم: منح العناصر المتفوقة فرصة ارتداء القميص الأبيض يعزز ثقتنا

يعمل مدرباً لفئة الناشئين في نادي الزوراء
بغداد ـ الصباح الجديد:

قال مدرب فريق نادي الزوراء لفئة الناشئين بكرة القدم، عامر قاسم: ان منح الفرصة للعناصر المتفوقة من فريق النادي ضمن الفريق الأول يعزز ثقة الملاكات التدريبية العاملة في تدريب الموهوبين في النادي الجماهيري.
وبيّن: ان الملاكات التدريبية العاملة في تدريب فرق الفئات العمرية بنادي الزوراء، تملك الأهلية في صناعة اللاعبين بجدارة تامة، وتقدمهم إلى الفريق الأول بقيادة الكابتن أيوب اوديشو ورفاقه الذين يحرصون على متابعة المتفوقين واستدعائهم للانضمام إلى تشكيلة النوارس.
واكد: ان اللاعب مؤمل عبد الرضا، وبعد عودته من تمثيل المنتخب الشبابي في بطولة آسيا الاخيرة بإشراف الكابتن قحطان جثير، سارع الملاك التدريبي لفريق الزوراء الأول إلى دعوته للعب ضمن صفوف الفريق الأبيض. مبينا: ان فريق الناشئين حاليا يضم 6 ـ 7 لاعبين سيكون لهم شأن في المستقبل القريب.
واوضح: انه عمل في تدريب فريق النادي لفئة الشباب سابقا، ورفد الفريق الأول بـ 8 لاعبين، أبرزهم علي رحيم وحسين علي وثامر ماجد واحمد عبد الرضا ومحمد إبراهيم وامجد كريم، وغيرهم، وذكر: انه يمضي الموسم الثاني على التوالي مدربا لفئة الناشئين
وقال: ان إدارة النادي، برئاسة ثعلب الكرة، فلاح حسن، قريبة جداً من فرق الفئات العمرية، وعينت الكابتن رائد خليل وابراهيم علي مشرفين على الفئات العمرية، ليشكلان حلقة وصل بين الملاكات التدريبية وإدارة النادي، وبرغم ذلك، فإن ابوابها مفتوحة لجميع المدربين واللاعبين.
واضاف، المدرب عامر قاسم، الملقب بـ (بريمة) نظراً للشبه بينه وبين المدافع الألماني السابق أندرياس بريمة، صاحب هدف الفوز لمنتخب بلاده في نهائي كأس العالم 1990 بمرمى الأرجنتين، وجاء من ركلة جزاء في النهائيات التي أقيمت في إيطاليا، اضاف: انه يتطلع إلى تعزيز حضوره في عالم التدريب، بعد مسيرته الناجحة لاعبا، بنيل شهادة (البروفشينال) التي يترقب اقامتها قريبا في العراق، وبخلافه فإنه سيدخل فيها بإحدى دول الجوار. مشيرا إلى: ان نيله شهادات التدريب القارية الثلاث، ومضاعفة خبراته في العمل، يضعه على الطريق الصحيح في المسيرة التدريبية ضمن فرق الفئات العمرية التي يتطلب فيها الصبر والجهد من أجل بناء اللاعبين الواعدين بطريقة احترافية، ليكونوا مؤهلين تماما للعب في دوري الكبار او المنتخبات الوطنية.
وبيّن: انه يتابع دوري الكرة الممتاز بشكل دؤوب، ويحرص على تشجيع فريقه النوارس حامل اللقب، من أجل اثبات أحقيته في زعامة الاندية العراقية، وايضا للتحضير الامثل للبطولة الاسيوية في الموسم المقبل. داعياً الملاك التدريبي الاول، بقيادة أيوب أوديشو، إلى تعزيز صفوف النوارس بلاعبي جدد، واسماء محترفة، لها ثقلها في اللعب، والتعامل بثقة مع المباريات على صعيد قارة آسيا، لان المهمة التي ينتظرها النادي الجماهيري ليست سهلة.
وقال: ان فريق الزوراء يحتاج إلى عمل اضافي للحفاظ على لقبه الممتاز، فبعد 7 مباريات، يقف الفريق في المركز الرابع، وله 14 نقطة، فاز في 4 مباريات وتعادل في اثنتين، وخسر مباراة واحدة، واتمنى ان يحقق الابيض نتائج تلبي طموحات الإدارة والمدربين والجمهور، ولديّ ثقة كبيرة بالفريق في تحقيق الافضل بالمباريات المقبلة.
وختم: انه معجب بالاداء الفني الذي يقدمه لاعب فريق القوة الجوية، مصطفى محمد، الذي يعد عنصرا فعالاً في منطقة اليسار، فيما يرى صورته بلاعب فريق ناشئة الزوراء حالياً، ميثم وعد، الذي يقدم مستويات عالية جداً في مباريات الدوري (بحسب قوله)، وكان احد عناصر التفوق للأبيض الناشئ.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة