الأخبار العاجلة

الشباك تبتسم لصلاح وشيكابالا وتعاند تريزيجيه

العواصم ـ وكالات:
أسبوع حافل مر على اللاعبين المصريين المحترفين في أوروبا، كان الأبرز فيه تسجيل الثلاثي محمد صلاح وشيكابالا وعبد الله السعيد، أهداف رائعة لفرقهم، فيما عاند الحظ محمود تريزيجيه الذي أهدر ركلة جزاء.
محمد صلاح كان من نجوم مباراة فريقه ليفربول أمام واتفورد، حيث افتتح التسجيل، وقاد الريدز للفوز بثلاثية، ليواصل مطاردة مانشستر سيتي على صدارة الدوري، بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة. وضمن الدوري الإنجليزي أيضًا، اكتفى رمضان صبحي بمشاهدة فوز فريقه هيدرسفيلد على نظيره وولفرهامتون، بثنائية نظيفة.
هيدرسفيلد قفز للمركز الرابع عشر، برصيد 10 نقاط، بينما توقف وولفرهامتون عند 16 نقطة في المركز 11.كما غاب محمد النني لاعب آرسنال عن فوز فريقه على بورنموث بهدفين لهدف.ورفع آرسنال رصيده إلى 27 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 20 نقطة في المركز الثامن.
وشارك الدولي المصري أحمد حجازي في انتصار وست بروميتش الثمين على مضيفه ابسويتش تاون، بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الـ18 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي «التشامبيونشيب».ورفع وست بروميتش رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، فيما توقف رصيد ابسويتش تاون عند 11 نقطة في المركز الأخير.
وواصل قاسم باشا الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمود تريزيجيه عروضه القوية بالدوري التركي، وحقق فوزًا كبيرًا على ملطية سبور بثلاثية دون رد.
وشارك تريزيجيه في المباراة كاملة، وأهدر ركلة جزاء في الدقيقة 17، لكنها لم تؤثر على فوز فريقه الذي رفع رصيده للنقطة 25، فيما توقف رصيد ملطية سبور عند النقطة 21.
وتلقى أبولون سميرنى الذى يضم محمود عبد الرازق شيكابالا، هزيمة قاسية أمام مضيفه باناثينايكوس بنتيجة 5-1، فى اللقاء الذي شهد تسجيل شيكابالا أول أهدافه مع فريقه في الدقيقة 67. بهذه النتيجة توقف رصيد أبولون عند نقطة واحدة فى المركز السادس عشر والأخير، في حين رفع باناثينايكوس رصيده للنقطة 24 فى المركز الثانى خلف باوك سالونيكا المتصدر والذى يضم عمرو وردة، برصيد 28 نقطة.وغاب وردة عن فوز فريقه باوك على نظيره بانيتوليكوس بهدفين مقابل هدف.
كما واصل أحمد حسن كوكا، لاعب فريق أولمبياكوس اليوناني، الغياب عن مباريات فريقه للإصابة، حيث شاهد فوز فريقه (2-1)، على نظيره أتروميتوس أثينا.ورفع أولمبياكوس رصيده للنقطة 23 في الترتيب الثالث، فيما توقف رصيد أتروميتوس عند 24 نقطة في وصافة الدوري اليوناني.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة