لحظات من الجنون لأكبر مطربة في أوربا

أمستردام – الصباح الجديد:

في إحدى حفلاتها الكبرى، وفي إحدى أكبر ملاعب كرة القدم في هولندا، قدمت المطربة (إلزا ده لانغه) إحدى أروع حفلاتها… على حسابها إنستاغرام نشرت الفيديو وهي تصور نفسها، وكتبت معلقة:
“ستندم لو لم تعش حياتك بالكامل ومعها لحظات جنونية”.

أحد المعلقين العرب كتب بالهولندي ضاحكاً يقول “ماذا لو أن أحد العرب رأى هذا الفلم، هل سيصدق بأن هذه المرأة هي أكبر مطربة في أوربا الآن؟ وهل سيصدق أن هذه المرأة هي ملتي مليونير؟”.

يذكر أن (إلزا ده لانغه 36 عام) كانت قد بدأت الغناء منذ أن كانت بالعاشرة من عمرها. أغانيها كلها باللغة الأنجليزية، ولها شهرة واسعة في أمريكا والعديد من الدول الأوربية. حصلت على العشرات من الجوائز من مهرجانات محلية وعالمية على أداءها وصوتها المميز، وأيضاً على كلمات الكثير من أغانيها.

أخر ما قدمته هي أغنيتها مع المطرب الهولندي (وايلن) أغنية بعنوان (Calm After The Storm) التي حصلت على المرتبة الثانية بمهرجان أوربا الغنائي (يورو فيشن) وبقيت أغنيتها هذه في المرتبة الأولى في أوربا لحد الآن منذ شهرين.

عدا شهرتها الكبيرة في بلدها هولندا، فلديها حضور كبير في الكثير من البرامج الشهيرة عالمياً. الهولنديين يحبونها كثيراً لأنها كما يقولون “دائماً تتصرف على سجيتها بدون تكلف” أو كما يقولون بلغتهم “تتصرف كما هي نفسها”.

لو أردت الأستماع لموسيقاها وأغانيها فأضغط هنا لتحصل على يوتيوب من خمسة عشر أغنية.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة