الأخبار العاجلة

سميرة سعيد: لست ضد الرجل

الصباح الجديد – وكالات:
كشفت المطربة المغربية سميرة سعيد أنها كانت مترددة قبل طرح أغنية “سوبر مان”، ولم تكن تتوقع حجم النجاح الذي حققته، وتحدّثت عن هجوم الرجال عليها بعد طرحها الأغنية.
وقالت سميرة سعيد، خلال حديث خاص لها إلى أحد المواقع الإخبارية المصرية: كلمات أغنية “سوبر مان” صادمة بعض الشيء، فهي تعدّ لسان حال كل زوجة لم يهتم بها زوجها، وصفارة إنذار لكل رجل لا يهتم بمظهره ورشاقته، وبخاصة بعد الزواج.
وتابعت: أغنية “سوبر مان” أحدث أغنية تناقش مشكلة اجتماعية حقيقية بأسلوب طريف، وكنت أشعر بالقلق قبل طرحها بسبب كلماتها الصادمة وقد لا تنال إعجاب المستمعين، لكن ردود الأفعال فاقت توقعاتي، وأعتقد انه بعد نجاح أغنية “ما حصلش حاجة” التي ناقشت قضية مهمة أيضا، وبعدها نجاح “سوبر مان” بأن المستمعين تغيرت أذواقهم وأصبحوا يعجبون بمثل هذه الأغاني التي تناقش القضايا الحياتية.
وتحدّثت سعيد عن هجوم الرجال عليها بعد طرحها الأغنية، قائلة: أنا لا أقصد بها كل الرجال، لكني قصدت فئة معينة ممن لا يهتمون بمظهرهم بعد الزواج، وبالمقابل يطالبون الزوجة بالاهتمام بمظهرها ورشاقتها، وهذا الهجوم أسعدني لأنني شعرت وقتها أن الرسالة التي قصدتها من تلك الأغنية وصلت.
وقالت: أعد الرجال أنني سأطرح لهم أغنية جديدة قريبا أصالحهم، أما عن أغانيها خلال شوطها الفني والتي تمد المرأة بالقوة قالت: “أتعمد ذلك، وأعشق المرأة القوية الصلبة التي تواجه أي صدمة عاطفية بكل قوة، لكن ليس معنى هذا أنني أعادي الرجال.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة