الأخبار العاجلة

صفارة يوسف سعيد تحت مشارط 3 مقوّمين آسيويين

بغداد ـ الصباح الجديد:
منحت لجنة الحكام، في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، 8 أشهر للجنة الحكام المركزية لغرض اختيار 3 مباريات تقام في الملاعب التي رفع عنها الحظر دوليا، وهي (البصرة وكربلاء واربيل)، لغرض ارسال 3 مقوّمين معتمدين لدى الاتحاد الآسيوي لمتابعة المستوى الفني للحكم الدولي، يوسف سعيد، من أجل انضمامه إلى حكام النخبة القارية للموسم الجديد.
وبحسب عضو لجنة الحكام، كاظم عودة، فإن لجنة الحكام، وبالتنسيق مع لجنة المسابقات، ستقوم بتحديد 3 مباريات للحكم يوسف سعيد في الملاعب المذكورة، وبمدة لا تتجاوز الـ 8 أشهر من أجل تقويمه من الفريق الآسيوي الذي سيكلف بمراقبة الاداء الفني لحكمنا الشاب ومنحه درجات تؤهله للالتحاق بقائمة نخبة القارة للموسم الجديد 2019/2020.
وكان الحكم يوسف سعيد اجتاز الاختبارات النظرية واللياقة البدنية التي اقيمت في ماليزيا مؤخرا. وقال سعيد: ان وفدا تحكيميا دوليا من نخبة القارة سيختتم اليوم اختبارات لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لدول غربي آسيا الجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهم زيد ثامر للوسط، فضلا عن المساعدين، امير داود ومؤيد محمد علي وواثق مدلل وميثم خماد واكرم علي وحيدر عبد الحسن.
وختم، عودة، وهو محاضر معتمد في الاتحاد الآسيوي: انه سيشارك، برفقه زميله الدكتور علاء عبد القادر، في كورس الاتحاد المقرر بماليزيا للمحاضرين والمقوّمين في شهر شباط المقبل.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة