زين العراق تفتتح مركز خدمة معتمد آخر في محافظة النجف

زين العراق تفتتح مركز خدمة معتمد آخر في محافظة النجف
بغداد – الصباح الجديد:

أعلنت زين العراق، إحدى شركات مجموعة زين الرائدة في خدمات الاتصالات والبيانات المتنقّلة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن افتتاح مركز خدمة معتمد اخر جديد في محافظة النجف – حي العسكري – مدخل شارع مكتب الرشيد بالتعاون مع وكيلها المعتمد شركة الأقاليم . لتلبية احتياجات مشتركيها، لما تمثله محافظة النجف من أهمية كبيرة للشركة.
وذكر ليث العبيدي مدير المبيعات في زين العراق «تماشيا مع استراتيجية شركتنا الهادفة الى توسيع الرقعة الجغرافية لمراكز خدمتها، بادرنا إلى افتتاح مراكزنا المعتمدة انطلاقاً من حرصنا على تسهيل حصول مشتركينا على افضل الخدمات وتوفير بطاقات الشحن والخطوط ليتمكنوا من البقـاء علـى تواصـل مـع العالـم».
مضيفاً “ان هذا من ضمن سعينا الدؤوب إلى التواصل مع مشتركينا من خلال شبكة واسعة من مراكز الخدمة ونقاط البيع في مختلف محافظات العراق لتقديم افضل الخدمات وتلبية احتياجات المشتركين».
وتندرج هذه الخطوة في سياق خطة هادفة لتوسيع مراكز خدمة المشتركين وتلبية متطلباتهم بأفضل وأسرع طريقة ممكنة، ويمثل المركز امتداداً لسلسلة مراكز تطلقها زين العراق في مختلف أنحاء البلاد لتكون قريبة من مشتركيها. يقدّم المركز باقة خدمات تشمل بيع واستبدال الخطوط، وبطاقات الشحن وتسديد الفواتير إضافة للخدمات الاستشارية للمشتركين ضمن إطار متكامل بأسعار تنافسية وبسهولة تامة.
يذكر أن زين العراق هي إحدى أكثر الشركات تقدماً من الناحية التكنولوجية في العراق، وهي تبحث باستمرار عن كيفية استعمال أحدث الحلول التكنولوجية وتقديمها لمشتركيها وأبرزها التوثيق الالكتروني للبيانات. كما تسعى الشركة للوصول إلى كافة شرائح المجتمع وتغطية كامل المحافظات في العراق من خلال مختلف مراكزها ونقاط البيع التابعة لها لتضمن تأمين الخدمة الأفضل والأسرع.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة