بغداد – الصباح الجديد: نظم البيت الثقافي النجفي التابع لدائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة، وبالتعاون مع دار البراق لثقافة الأطفال، دورة لرسوم الأطفال على قاعة التنمية البشرية في البيت الثقافي. وتحدث مدير دار البراق علي القاسمي عن الدورة: ضمن حملاتنا من أجل الطفولة إقيمت مجموعة أنشطة وفعاليات لتطوير مواهب الأطفال، وقدمنا خلالها مجموعة ...
" />

دورة لرسوم الأطفال في النجف

بغداد – الصباح الجديد:
نظم البيت الثقافي النجفي التابع لدائرة العلاقات الثقافية العامة في وزارة الثقافة، وبالتعاون مع دار البراق لثقافة الأطفال، دورة لرسوم الأطفال على قاعة التنمية البشرية في البيت الثقافي.
وتحدث مدير دار البراق علي القاسمي عن الدورة: ضمن حملاتنا من أجل الطفولة إقيمت مجموعة أنشطة وفعاليات لتطوير مواهب الأطفال، وقدمنا خلالها مجموعة مطبوعات تسهم في تطوير موهبة الرسم لدى الأطفال من خلال التطبيقات والتمارين والشروح، وقسمنا الخطوات على مدى ثلاثة أيام لتكون المعلومات سهلة للأطفال.
من جانبه اوضح مدير البيت الثقافي صفاء مهدي السلطاني، ان الدورة ضمت أكثر من ثلاثين طفلا تتراوح أعمارهم ما بين تسعة إلى 14 سنة، وتقدم الدورة أنشطة للأطفال في المجالات الفنية والثقافية.
واكد الرسام المدرب ذوالفقار الحلو: قدمنا مجموعة أساليب عملية في قواعد الرسم كتقسيم الوجه والعينين والأنف والفم، واختيار الزوايا والظل والضوء،

*وزارة الثقافة

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة