الأخبار العاجلة

مشادة كلامية بين دوللي ووالد سوزان تميم

القاهرة ـ وكالات

حدثت مشادة حادة على الهواء مباشرة بين النجمة البنانية دوللي شاهين وعبد الستار تميم والدة الفنانة الراحلة سوزان تميم بسبب مضمون مسلسل «المرافعة».

وهدد عبد الستار تميم في مداخلة هاتفية مع برنامج مصري من تقديم الاعلامي وائل الإبراشي بمقاضاة دوللي شاهين وكل صناع العمل في حال تأكد لديه أن أحداثه تتناول قضية مقتل ابنته.

من جانبها، انفعلت دوللي شاهين على «تميم»، وطالبته بالتحدث عنها بأدب واحترام، وأكدت بانفعال: «أحداث المسلسل بعيدة تماما عن أحداث مقتل سوزان تميم، وسوزان ليست في أهمية فيروز أو أم كلثوم كي تحدث كل هذه الجلبة، كما أنني لا أشبهها في الملامح».

ويتناول مسلسل «المرافعة» تورط رجل أعمال منتمِ للحزب الوطني المصري المنحل، ومعه ضابط أمن دولة سابق في مقتل فنانة مشهورة بالذبح، والتي تلعب دورها دوللي شاهين.

أما مؤلف العمل الفنان تامر عبد المنعم، فأكد لعبد الستار تميم أن من حقه التقدم ببلاغ ضد صناع المسلسل ولكنه سيخسر القضية بحسب رأيه، وأضاف أن ليس كل من ذبحت هي سوزان تميم.

ولام تامر عبد المنعم ودوللي شاهين وائل الإبراشي في إشارته بالبرنامج إلى أن مسلسل «المرافعة» هو مستوحى عن قضية مقتل الفنانة سوزان تميم بنسبة 90%، ما دفع إلى استفزاز والد «تميم» في المداخلة الهاتفية. يذكر ان سوزان تميم مطربة لبنانية توفيت بعد مقتلها في القاهرة على يد رجل اعمال.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة