الأخبار العاجلة

فنانو ومثقفو العراق يقيمون حملة تبرع بالدم بالتعاون مع صحة الرصافة

بغداد – زينب الحسني :
نظم مقهى رضا علوان بالتعاون مع دائرة صحة بغداد الرصافة حملة لتبرع بالدم للفنانين والمثقفين والإعلاميين تحت شعار(الدم العراقي واحد) لدعم جرحى قواتنا المسلحة وحشدنا الشعبي المقدس .
وقال قاسم عبد الهادي المتحدث الرسمي لدائرة صحة بغداد الرصافة : إن هذه الحملة الذي قام بها مركز التبرع بالدم في مدينة الصدر والتي أقيمت في مقهى المثقفين رضا علوان من اجل مساندة إخوانهم في الحشد الشعبي المقدس والقوات الأمنية من خـلال تبرعهم بالدم.
واضاف : أن الحملة التي تم من خلالها التبرع بأكثر من(150) قنينة دم .
وتابع عبد الهادي حديثهُ قائلاً: ان الحملة اثنوا عليها مثقفو العراق , داعياً إلى المزيد من الحملات من اجل دعم القوات الأمنية في معركتهم ضد الإرهاب .
من جانب آخر أرسلت دائرة صحة بغداد الرصافة عدد من الفرق الطبية إلى إبطال الحشد الشعبي المقدس والقوات الأمنية في الموصل .
وقال المدير العام للدائرة الدكتور عبد الغني سعدون حمدان الساعدي :إن الدائرة أرسلت فرقًا طبية لمساندة قوات الحشد الشعبي المقدس والقوات الأمنية في تقديم الخدمات الطبية إلى المقاتلين .
واوضح : إن الفرق تتكون من شتى الاختصاصات الطبية , فضلاً عن الملاكات الصحية والتمريضية من أجل تقديم الخدمات الطبية والصحية إلى إبطالنا في معارك لموصل .
واختتم الساعدي إن الدائرة قامت بإرسال العديد من المفارز والفرق الطبية إلى جبهات القتال وكذلك سيارات الإسعاف التي تم تجهيزها بجميع التجهيزات الطبية والصحية من اجل مشاركه إخوانهم المرابطين في قواطع العمليات والمشاركة في تحرير الموصل من داعش .
ومن الجدير بالذكر إن الدائرة رفدت مستشفيات القوات الأمنية والحشد الشعبي المقدس بأطباء وملاكات صحية , إضافة إلى فتح ردهة خاصة بالحشد الشعبي في مستشفى ابن القف لإصابات الحبل الشوكي .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة