الوقف الشيعي يقدم الدعم المادي والمعنوي للمتطوعين في أكاديمية التدريب العسكري

بغداد ـ منى خضير عباس: 

زار وفد من مديرية الوقف الشيعي في النجف الأشرف برئاسة الدكتور المهندس كمال الفضلي مدير الوقف في المحافظة مكان تطوع المقاتلين الملبين نداء المرجعية والوطن للدفاع عن المقدسات في أكاديمية الشرطة لتقديم الدعم اللوجستي والمادي للأكاديمية ولإنجاح عملية التطوع واستيعاب الأعداد الكبيرة من المتطوعين .

والتقى الوفد الزائر العميد الركن قيس الجعيفري آمر الأكاديمية ومجموعة من الضباط وشرح العميد ومنتسبي الأكاديمية آلية التطوع والأعداد التي استوعبتها الأكاديمية منذ بدء دعوة فتوى الجهاد الكفائي التي دعت اليها المرجعية الدينية العليا وعن المعنويات الكبيرة التي وجدها في المتطوعين والاندفاع الكبير وبين العميد ان هناك أفواجاً شكلت تعدادها تجاوزت ال 1000 متدرب في الأيام الأولى.

من جانبه أكد المصدر الاعلامي ان مدير الوقف الشيعي في النجف استعداد منتسبي الوقف للتطوع وتقديم الدعم للقوات الأمنية ، مؤكداً ان هناك فصيل عسكري تم الإعداد له من منتسبي المديرية في المحافظة .

وناقش الدكتور المهندس كمال الفضلي عن إمكانية تدريب الفصيل وإعداده للقتال الى جانب المقاتلين تلبية لنداء المرجعية الدينية وأجاب العميد ان دوائر الدولة في المحافظة ومنها مديرية الوقف الشيعي نحتاج منها الدعم اللوجستي والمادي لمساعدتنا في استيعاب هذه الأعداد الكبيرة من المتطوعين .

ووجه الفضلي كوادر المديرية لتقديم الماء الصالح للشرب وتجهيز الأكاديمية بخزان كبير للماء كما أبدى الفضلي عن استعداد الديوان تقديم وجبة طعام للمتطوعين هذا وانطلقت آليات المديرية محملة بالماء الصالح للشرب والخزانات المناسبة لها وتوجهت الى اكاديمية الشرطة لتخفيف معاناتهم ورفع معنوياتهم .

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة