تيلما ولويس ينقلان الخيال الى الواقع

واشنطن ـ وكالات:

قررت بطلتي فيلم Thelma And Louise النجمتين سوزان سارندون وجيانا ديفيز إعادة أحد مشاهد الفيلم على أرض الواقع، حيث قررت سارندون وديفيز التقاط صورة على طريقة السيلفي تمامًا كما فعلتا في الفيلم قبل 23 عام تقريبًا.

ونشرت سارندون عبر حسابها الشخصي بموقع «تويتر» صورة تظهر فيها وهي تلتقط السيلفي برفقة جيانا ديفيز، وأرفقتها بلقطة من الفيلم.

وكان الفيلم الذي تدور أحداثه حول الصديقتين «ثيلما» و»لويز» اللتين تقرران ترك كل شيء خلفهما والخروج في رحلة بعيدًا عن أعباء حياتهما، إلا أن حادث مفاجيء يقع على الطريق، يدفعهما للهرب من الشرطة طوال الوقت، قد فاز بجائزة أوسكار أفضل سيناريو من أصل 6 ترشيحات.

يذكر ان سوزان سراندون ممثلة أمريكية من مواليد 4 أكتوبر 1946ال، حاصلة على جائزة الأوسكار 1995 كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم رجل ميت يمشي، كما حصلت بنفس الدور على جائزة نقابة ممثلي الشاشة 1995 لأفضل ممثلة، وحصلت على جائزة الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون لأفضل ممثلة عند دورها في فيلم الزبون. بالنسبة لجائزة جولدن جلوب فقد فازت كأفضل ممثلة كوميدية او كممثلة

أستعراضية عن فيلم Bull Durham وفيلم Atlantic City اما الترشيحات لجائزة الاوسكار فكانت كالتالي:

أفضل ممثلة رئيسية عام 1982 عن فيلم Atlantic City

أفضل ممثلة رئيسية عام 1993 عن فيلم Lorenzo>s Oil

أفضل ممثلة رئيسية عام 1996 عن فيلم Dead Man Walking و فازت بها أخيرا

اما بالنسبة للفنانة جينا ديفيس (بالإنجليزية: Geena Davis) فهي ممثلة أمريكية من مواليد 12 يناير 1956، حاصلة على جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم السائح العرضي، كما حصلت على جائزة الغولدن غلوب 2006 كأفضل ممثلة في مسلسل درامي عن دورها مسلسل القائد الأعلى.وقد تم في العام الماضي تعيين الممثلة جينا ديفيس، الحائزة على جائزة الأوسكار مبعوثا خاصا للاتحاد الدولي للاتصالات لتعزيز تمكين دور التكنولوجيا في حياة النساء والفتيات

يذكر ان الثنائيات العالمية في افلام هوليوود لم تقتصر على اسماء معينة. ,وعلى جنس او فئة من دون الاخرى.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة