الأخبار العاجلة

نيللي كريم من «سرايا عابدين» إلى «سجن النسا»

القاهرة ـ وكالات:
تعاني الفنانة نيللي كريم حالة إرهاق شديد بسبب انكبابها على العمل نحو 14 ساعة يومياً في المسلسل التلفزيوني الجديد «سجن النسا» الذي سيعرض خلال شهر رمضان على أكثر من فضائية.
وأشارت نيللي في حديثها إلى «الحياة» إلى أن الشخصية التي تجسدها في المسلسل هي «سجانة» ذات طباع صعبة جداً، تعمل في أحد سجون النساء، وتحمل تركيبة نفسية معقدة نظراً للشخصيات التي تتعامل معها في السجن.
وأوضحت أنها انتهت من تصوير نحو ثلثي مشاهدها بين منطقة السجانات في القناطر وديكور السجن، إضافة إلى مشاهد أخرى في بعض الديكورات الأخرى، لافتة إلى أن التصوير سيستمر خلال الأيام الأولى من شهر رمضان، ما يجعلها تستغل كل دقيقة في تصوير العمل الذي يعد انطلاقة جديدة لها في عالم الدراما التلفزيونية بعدما حققت نجاحاً ملحوظاً في مسلسل «ذات» الذي عرض خلال العام الماضي. وأضافت نيللي: «ما ساهم في زيادة الإرهاق انشغالي أيضاً بتصوير مسلسل «سرايا عابدين» الذي سيعرض أيضاً خلال شهر رمضان على «أم بي سي مصر»، والذي أجسد من خلاله دور توأم. ولهذا فإن وجود عملين في الوقت ذاته، عرضني لأزمة كبيرة، فهي المرة الأولى التي أصور فيها مسلسين لرمضان، إضافة لتواجدي كضيفة شرف في مسلسل محمد سعد».
وعن تجربة الظهور على الشاشة بعملين في رمضان، قالت: «لم أحب ذلك، ولم أعتد عليه لأنني أفضل أن يتابعني الجمهور في عمل واحد، لكنّ النصيب ساهم في ذلك، إذ كان مقرراً عرض مسلسل «سرايا عابدين» خارج رمضان، لكن الشركة المنتجة للعمل، غيّرت خطة عرضه في اللحظات الأخيرة، ورغم ذلك لم أشعر بقلق كبير، بخاصة أن العملين مختلفان عن بعضهما تماماً».
وأكدت نيللي أنها تنتظر انتهاء تصوير «سجن النسا» لتعـود بـعده لاستكمال مـشاهـدها في فيلم «يوم للستات» مع المخرجة كاملة أبـوذكري والفنانـة إلهام شاهين، والتي أنـهت تصوير نـحو نـصف مــشاهدها فيه.
وأشارت إلى أنها صورت أيضاً دورها في مسلسل «فيفا أطاطا» للنجم الكوميدي محمد سعد، ورفضت الكشف عن ملامح الدور معتبرة أنه سيكون مفاجأة للجمهور.

مقالات ذات صلة

التعليقات مغلقة